النادي الصفاقسي: «جزائري» لتعويض «سوكاري» وودّ منتظر نهاية الأسبوع

عاد النادي الصفاقسي الى أجواء التمارين عشية الأحد الفارط تحت قيادة المدرب نيبوشا وبقية الاطار الفني المرافق له حيث شهدت الحصة غياب الدوليين

بعد التحاقهم بالمنتخب الأولمبي والمنتخب الوطني ونعني بهم دحمان وهنيد وعمامو ودقدوق والوسلاتي وشواط في حين تواجد كل اللاعبين على ذمة الفريق اذا ما استثنينا المصابين الذين ينتظر عودتهم حسب ملفاتهم الصحية.

وينتظر أن يجري الفريق نهاية الاسبوع الحالي مقابلة ودية في انتظار التعرف على المنافس المقابل ثم مواصلة تحضيراته لمواجهة بارادو الجزائري لحساب الدور 32 من كأس الاتحاد الافريقي يوم 15 سبتمبر المقبل في العاصمة الجزائرية حيث تأكد رسميا غياب كلا من نسيم هنيد وحسام دقدوق وايمن الحرزي بسبب العقوبة المسلطة من الاتحاد الافريقي بحرمانهم من اللعب لثلاث مباريات بالاضافة الى غياب محمد علي منصر وحسام بن علي بسبب عدم ضم اسميهما ضمن القائمة الافريقية وسوكاري ومراد بن يونس بسبب الاصابة وهو ما يؤكد على أن رحلة الفريق ستضم 20 لاعبا فقط.

6 أشهر راحة
أجرى اللاعب النيجيري سوكاري عملية جراحية على الأربطة المتقاطعة نتيجة اصابة قديمة تعرض لها اللاعب ورفضه في وقت سابق اجراء العملية إلا أن تراجع أدائه وعودة الاوجاع حتمت على اللاعب اجراء العملية التي حددت راحتها بـ6 أشهر تقريبا ليكون غياب متوسط الميدان النيجيري ضربة موجعة للنادي الصفاقسي نظرا لقيمته الكبيرة ضمن المجموعة لكن الأكيد أن المدرب سيبحث عن حلول بديلة خاصة في المواجهات القارية.

جزائري على الخط
علمنا من مصادرنا أن ادارة النادي الصفاقسي تدخلت في مفاوضات رسمية مع متوسط ميدان جزائري لتعزيز الرصيد البشري الحالي خاصة بعد تأكد الراحة المطولة لسوكاري وتواصل غياب وليد القروي بسبب الاصابة وتراجع اداء حمزة الجلاصي وماسوندا الذي مازال ينتظر فرصته للعب.
مصادرنا أكدت لنا ايضا بأن الهيئة مازالت تبحث عن مهاجم أجنبي لتعزيز الخط الامامي في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة من جديد بما أن موعد غلق باب الميركاتو يوم 15 سبتمبر المقبل.

رحلة إلى الجزائر
لئن تقرر تنقل النادي الصفاقسي الى العاصمة الجزائر يوم 13 سبتمبر المقبل في رحلة عادية من مطار تونس قرطاج الدولي على ان تكون العودة الى تونس يوم الاثنين فقد انطلقت ايضا الجماهير في اعداد العدة من خلال تنظيم بعد الرحلات البرية بالنسبة لأحباء الاسود والابيض عن طريق وكالات الاسفار والتي عبرت بدورها عن استعدادها لتبني هذه الرحلات. وينتظر أن يتنقل عدد كبير من جماهير الاسود والابيض الى الجزائر لتشجيع الفريق خاصة وأن قيمة الرحلة برا حددت تقريبا 250 دينار للشخص الواحد مع قضاء ليلة واحدة في العاصمة الجزائرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115