النادي الصفاقسي: «شواط» يواصل وغضب جماهيري بخصوص اختيارات «نيبوشا»

عبر عدد كبير من أحباء النادي الصفاقسي عن غضبهم على الفريق بالرغم من الانتصار الاخير الذي حققه امام نجم المتلوي

في ملعب المهيري لحساب الجولة الثانية من البطولة حيث لم تقدم المجموعة المستوى المطلوب في اللقاء الثالث على التوالي رغم الثلاث نقاط، الجماهير عبرت بدورها عن عدم رضاها من مدرب الفريق نيبوشا واختياراته الفنية من مقابلة لأخرى بالإضافة الى الخطط التي اعتمدها خلال المباريات وهو ما شتت أداء اللاعبين.

ستراجع الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي حساباتها دون أدنى شك بخصوص المدرب الذي سبق أن تلقى انذارا أول من رئيس النادي عقب لقاء المنستير وقد تكون الراحة المطولة بأسبوعين كافية لمراجعة حساباته وبناء فريق جاهز مستقبلا بما أن المجموعة الموجودة على ذمته هي ذات المجموعة التي شاركت الموسم الفارط وقدمت مباريات ممتازة، المدرب نيبوشا حاول التملص من مسؤوليته من خلال رمي اللوم على مساعده وسيم معلى من خلال ترجمة اللغة للاعبين لكن كيف لعاقل ان يصدق هذا الفني المونتنيغري والحال انه طالب في وقت سابق بتواجد مساعده زوارن للترجمة وهذا ما قامت به الهيئة من خلال التعاقد مع الاخير لكنه لم يقدم بعد الترجمة الكافية بشهادة المقربين من الفريق.
يعلم الكل أن المساعي الكبيرة التي يقدمها وسيم معلى للفريق من خلال مساعدته للمدرب وتسهيل مهمته بالإضافة الى الترجمة ومحاولته الاشراف على الاعداد البدني في ظل المردود المتواضع للمعد البدني الذي استقدمه نيبوشا ولكن كل القرارات ترجع بالنظر الى المدرب الحالي للفريق حتى في ما يتعلق بتوقيت التمارين بعد التنسيق مع اللاعبين وتجاهله لباقي الاطار الفني بدليل منحهم راحة لثلاثة ايام قبل لقاء المنستير وقبلها ليومين بعد نهائي الكأس.

لقاء ثان منتظر
من المنتظر أن يكون للهيئة لقاء أخر مع الفني المونتنيغري للحديث حول مستقبل الفريق وإصلاح ما يجب اصلاحه بالإضافة الى فرض الانضباط صلب المجموعة خاصة بعد اقصاء كل من الجلاصي والمرزوقي في مباراة نجم المتلوي.

شواط يواصل
أكد نائب الرئيس محمد الجليل أن اللاعب فراس شواط سيواصل التمارين مع الفريق معللا غيابه عن لقاء المتلوي بأنه كان يشكو من اوجاع قبل يوم من المباراة، الجليل أكد أيضا أن شواط الى حد هذه الساعة مازال على ذمة النادي الصفاقسي وفي صورة وجود أي جديد سيقع الاعلام به.

سي اس اس موبايل
كثر الحديث في الشارع الرياضي بصفاقس عن الحركة الغريبة التي قام بها عون بلدي من خلال منعه لتوفير الرخص لإدارة النادي الصفاقسي حتى تقوم ببيع شريحة سي اس اس موبايل والتي توفر عائدات مالية يومية للفريق، مصادر مطلعة في ادارة النادي الصفاقسي اكدت لـ«المغرب» أن هذا العون طالب في وقت سابق الفريق من منحه بعض التذاكر لمباراة نهائي كأس تونس إلا ان ادارة النادي لم تستجب للمطلب وهو ما أدى الى حرمان الفريق من الانتصاب لبيع الشرائح في الاماكن العمومية ورفضه لمنح الرخص اللازمة حسب ما أكدته مصادرنا من النادي الصفاقسي.. الأكيد أن المجلس البلدي بصفاقس سيفتح بحثا في الموضوع ومتابعته لمنح كل ذي حق حقه سواء من جانب النادي الصفاقسي أو العون البلدي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115