النجم الساحلي: ثلاثي خارج الخدمة وملعب «بوعلي لحوار» جاهز

استعاد النجم الساحلي توازنه بعد الفترة الصعبة التي مر بها في الاونة الأخيرة بخسارته للقب الكأس أمام النادي الصفاقسي وهزيمته

في ذهاب الدور التمهيدي لرابطة الأبطال الافريقية بعد أن تدارك في اياب المسابقة ذاتها وتغلب على نادي حافيا كوناكري بسباعية لهدف أهلته للدور الثاني وغدا سيبدأ غمار رهان جديد في البطولة العربية للأندية البطلة التي يتطلع للحفاظ على لقبها حين يلاقي نادي الشباب الاردني.

تنطلق بداية من الغد الخميس 29 أوت الجاري رحلة النجم الساحلي في البطولة العربية بخطوة أولى سيسعى فيها الى تجاوز الشباب الأردني والعودة بنتيجة ايجابية قبل مباراة الاياب المقررة في نهاية الشهر المقبل حتى تكون الحظوظ وافرة في المراهنة على تاج النسخة الجديدة، النجم غنم من تتويج النسخة الماضي مبلغا قدر بـ18 مليارا من مليماتنا مكنه من سداد كافة ديونه ومن انتعاشة كبيرة على المستوى المادي. وسيسعى إلى تحقيق ذلك في المغامرة الجديدة حتى يتفادى مشاكل الديون ويحافظ على استقراره المادي.

02 لاعبا في الموعد
على عكس القائمة الإفريقية في مسابقة رابطة الأبطال التي كانت منقوصة من عديد اللاعبين فإن القائمة التي سيعول على خدماتها المدرب فوزي البنزرتي ستضم عشرين لاعبا والفرصة ستكون متاحة له لاختيار التشكيلة المناسبة بأكثر أريحية واللاعبون الذين وجه لهم الدعوة هم علاء الدين أيوب ومكرم البديري وصدام بن عزيزة وعمر كوناتي وعمار الجمل وعلية البريقي ومرتضى بن وناس ووجدي كشريدة وزياد بوغطاس وماهر الحناشي وحمزة لحمر ومحمد المثناني وفراس بالعربي ومالك بعيو وأيمن الطرابلسي وسليم بوخنشوش وكريم العريبي وبلال الماجري وحازم الحاج حسن وداروين غونزالاس.

باستثناء المساكني وكشريدة
إضافة لياسين الشيخاوي الذي تعرض لإصابة على مستوى يده خلال نهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي ستحتم عليه الركون لراحة لمدة شهر كامل فإنه ولنفس الأسباب سيتخلف عن لقاء الغد أمام الشباب الأردني كل من إيهاب المساكني ووجدي كشريدة لأسباب صحية.

نهاية الأشغال
أوشكت الأشغال الجارية في ميدان بوعلي لحوار في حمام سوسة على نهايتها حسب ما أكده مصدر مسؤول من الهيئة لـ«المغرب» مضيفا أن المباريات القادمة للفريق ستكون في حمام سوسة علما أن لقاء الإياب في مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي حافيا كوناكري قد كان في ميدان المنستير وهو الذي ترشح في أعقابه فريق جوهرة الساحل بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115