النادي الصفاقسي: «شواط» يرفض المغادرة وأهلي جدة يريد «هنيد»

رفض فراس شواط المهاجم الدولي للنادي الصفاقسي -رغم قيمة العرض المادي التي تقدم به فريق الحزم السعودي للظفر

بخدماته ويفوق السبع مليارات من مليماتنا- الاحتراف في السعودية وعبر للهيئة عن رغبته في مواصلة المشوار مع الفريق أو الاحتراف في أحد النوادي الأوروبية.

وجدت الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب نفسها في مأزق مع فريق الحزم السعودي بما أن رئيس النادي أعطى موافقته المبدئية تبعا لقيمة العرض مما أدى الى تدخل بعض العقلاء من أجل اقناع اللاعب بالاحتراف في الدوري السعودي الذي اصبح من اقوى البطولات في العالم العربي لما يمتلكه من لاعبين اجانب ومواصفات فنية عالية بالإضافة الى القيمة المالية للعرض التي قد لا تتاح ثانية للنادي الصفاقسي وإلى شواط مستقبلا نظرا للمردود الذي ظهر به اللاعب مع بداية الموسم الحالي بالإضافة الى الديون المخلدة بذمة النادي وحاجة النادي إلى خلاص اجور اللاعبين والإطار الفني وعمال المركب.
بدورها انقسمت جماهير النادي الصفاقسي بين مؤيد لخروج فراس شواط ورافض له لكن الأغلبية رحبت بفكرة احترافه في السعودية حتى يغنم الفريق عائدات مالية هامة في هذا الظرف بالذات قصد القيام ببعض الانتدابات القيمة نظرا للوجه المحتشم الذي ظهر به الفريق مشواره خلال الموسم الحالي، فهل سيعدل شواط عن قراره ويلتحق بالدوري السعودي أم أنه سيواصل المشوار مع الاسود والابيض؟

هنيد من بين الاسماء
تلقت ادارة النادي الصفاقسي بدورها عرضا من اهلي جدة السعودي بخصوص المدافع الدولي نسيم هنيد مقابل مبلغ يناهز الاربع مليارات تونسية والى حد كتابة هذه الاسطر لم تتخذ الهيئة قرارها النهائي بخصوص التفريط في هنيد من عدمه خاصة أنها تنوي التفريط في شواط والاحتفاظ بهذا الأخير لكن قد يحصل العكس في الساعات القادمة في صورة عدم الوصول الى حلول نهائية حيث ينتظر أن تكون جلسة بين رئيس النادي الصفاقسي واللاعبين بعد لقاء المتلوي اليوم لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبلهما الكروي.

اسماء على الطاولة
اكدت الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب أنه في صورة التفريط في اللاعب فراس شواط لنادي الحزم السعودي فإن الفريق سيقوم ببعض الانتدابات الجديدة لسد الثغور خاصة على مستوى المراكز التي يعاني منها حيث وقع الاتفاق مع مهاجم كونغولي بالإضافة لاعبين من الجزائر وليبيا ومتوسط ميدان دفاعي تونسي وتبقى هذه العروض رهن مغادرة فراس شواط للفريق خاصة وأن النادي لا يملك حاليا سيولة مالية تخول له التعاقد مع لاعبين اجانب أو خلاص عقودهم.

تغييرات منتظرة
يستقبل النادي الصفاقسي عشية اليوم فريق نجم المتلوي لحساب الجولة الثانية من البطولة على عشب ملعب الطيب المهيري دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة من الجامعة على الفريق حيث علمنا أن جلسة حصلت بين رئيس النادي المنصف خماخم والمدرب نيبوشا عبر فيها عن غضب الهيئة من الاختيارات الفنية والنتائج الاخيرة ووجب التدارك بداية من مقابلة اليوم ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الاسود والابيض بعض التغييرات لإضفاء روح جديدة على المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115