النادي الصفاقسي: مشروع لتوسعة ملعب المهيري ...وقرار نيبوشا يثير استغراب الأحباء

عرضت بلدية صفاقس منذ أيام على كاتب الدولة لشؤون الشباب والرياضة مشروع توسعة طاقة استيعاب ملعب الطيب المهيري

بصفاقس الذي يتسع حاليا لـ12 ألف متفرج مع منح رخصة الدخول لـ9 ألاف محب من جمهور النادي الصفاقسي كأقصى تقدير في المباريات الافريقية و7 آلاف في المسابقات المحلية (بطولة وكأس تونس). وبعد نهائي كأس تونس الأخير بان بالكاشف أن النادي الصفاقسي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة مستعدة لدعم فريقها كامل الموسم وليس في المناسبات فقط بدليل أن الفريق يعول كل موسم على حضور منخرطيه وعددهم 7 ألاف مشترك بناء على قرار الرابطة لطاقة استيعاب الملعب.

لاقت هذه البادرة استحسان انصار نادي عاصمة الجنوب الذين طالبوا في اكثر من مرة بتوسعة ملعب المهيري بالاضافة الى الانطلاق في أشغال المدينة الرياضية والتي لا تزال حبرا على ورق رغم الوعود السابقة من الحكومات المتعاقبة، وينتظر أن يعرض كاتب الدولة المشروع على وزيرة شؤون الشباب والرياضة وأيضا رئاسة الحكومة لتحديد الموقف الرسمي النهائي خاصة أن البلدية أعدت تخطيطا للمشروع بتكاليفه ومدة الانجاز وحتى صورة الملعب في صورة اعادة تهيئته، فهل حقا سيرى مشروع توسعة ملعب الطيب المهيري النور بعد انتظار جماهيري لسنوات؟ الأكيد هذا ما يتمناه أهالي وأحباء النادي الصفاقسي خاصة أن الفريق أثبت في كل موسم مشاركته القارية بالإضافة الى مراهنته على سباق البطولة والكأس.

الغاء حصة تمارين الاربعاء
كان مبرمجا أن يجري الفريق حصة تدريبية مساء الاربعاء إلا أن الاطار الفني بقيادة نيبوشا خير منح اللاعبين راحة ثانية بيوم بعد العودة للتمارين مساء الثلاثاء الفارط، هذا القرار اثار استغراب أحبا ء الفريق خاصة وأن السي آس آس ينتظره لقاء هام مساء الاحد المقبل امام الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الاولى من البطولة الوطنية علما وأن المدرب منح اللاعبين راحة بيومين عقب نهاية مباراة الكأس. قرار تتمنى الجماهير ان لا يدفع الفريق ضريبته يوم الاحد خاصة أنه وجب على المدرب تعديل الاوتار وتحسين بعض النقائص الظاهرة في لقاء نهائي الكأس واعداد اللاعبين ذهنيا وبدنيا. الفريق عاد مساء امس للتمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري على ان يجري حصة تدريبية عشية مساء اليوم الجمعة وحصة صباحية يوم السبت يتحول بعدها الى سوسة لقضاء ليلته هناك ثم التحول الى المنستير يوم الاحد.

سلامات لساحر الجيلين
تعرض ساحر الجيلين حمادي العقربي الى وعكة صحية في اليومين الأخيرين قرر على اثرها رئيس الحكومة يوسف الشاهد التدخل العاجل بنفسه من خلال تكفله بتوفير الدواء من خارج حدود الوطن للساحر حمادي العقربي وتوفير العناية اللازمة له نظرا لما قدمه لكرة القدم التونسية عموما. هذه اللفتة شهدت استحسان كبير من جماهير النادي الصفاقسي التي عبرت بدورها عن تمنياتها بالشفاء العاجل لساحر الجيلين حمادي العقربي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115