النادي الصفاقسي: طي صفحة الكـأس و«فيتو» أمام خروج شواط

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للمواعيد القادمة التي تنتظره وفي مقدمتها لقاء الجولة الافتتاحية من الرابطة المحترفة الاولى امام الاتحاد المنستيري

يوم الاحد القادم وتجرى التحضيرات بالملعب الفرعي للطيب المهيري بصفوف مكتملة وبحضور غفير لأحباء النادي الذين تابعوا الحصة التدريبية للفريق يوم أمس لمؤازرة اللاعبين قبل التحول الى المنستير لمواجهة الاتحاد لحساب الجولة الاولى من الرابطة المحترفة الأولى.
اكد وسيم معلى المدرب المساعد للنادي الصفاقسي أن الفريق طوى صفحة التتويج بكأس تونس وتفرغ حاليا للإعداد للسباق المحلي حيث سيكون زملاء ايمن دحمان مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية في عاصمة الرباط حتى يؤكد للجميع منذ البداية أنه مراهن جدي على لقب البطولة، وأضاف معلى أن التتويج بالكأس دافع معنوي جديد للاعبين بما أن الأجواء في التمارين كانت ممتازة بعد الفوز وهو ما سيجعل المجموعة تعمل بمعنويات مرتفعة خلال المرحلة القادمة لتتلاحق النتائج الايجابية مبينا بأن العمل مطلوب صلب المجموعة لتحسين الاداء اكثر خاصة بعد ظهور بعض النقائص في نهائي الكأس وهو ما سيتم التركيزعليه في المرحلة المقبلة لتحسين الأداء.

الجليل ينفي
نفى محمد جليل نائب رئيس النادي الصفاقسي في تصريح إذاعي نية الفريق التفريط في المهاجم فراس شواط خلال المرحلة القادمة، ورغم وجود معلومات حول تلقي الهيئة عرضا بقيمة 7 مليارات بخصوص اللاعب من أحد النوادي السعودية إلا أن هذه الصفقة لم تر النور بعد رغم حاجة الهيئة المديرة لموارد مالية حتى يتسنى لها خلاص اجور اللاعبين والإطار الفني. 

السي آس آس محروم من جمهوره
من المؤكد أن جمهور النادي الصفاقسي سيغيب عن اللقاء الافتتاحي من البطولة أمام الاتحاد المنستيري بعد القرار الصادر من الرابطة بحرمان جماهير الفرق الضيفة من التنقل الى ملاعب أخرى حفاظا على الأمن العام والابتعاد عن اية مناوشات مع الجماهير المحلية. وعليه فإن النادي الصفاقسي سيواصل الجولتين القادمتين دون حضور الجمهور بسبب عقوبة الموسم الماضي ثم استقبال جماهيره فقط بملعب الطيب المهيري في انتظار اشعار جديد من الرابطة بعودة الضيوف لزيارة الملاعب في التنقلات خارج المدن.

دورة المرحوم فكري بودية
بادرة ممتازة قامت بها الهيئة المديرة لنادي كرة اليد بساقية الزيت من خلال تنظيم دورة المرحوم فكري بودية التي تحتضنها قاعة ساقية الزيت من 20 الى 23 اوت الجاري بمشاركة فريق ساقية الزيت وشبيبة الشيحية والنادي الافريقي ونادي كرة اليد بقصور الساف حيث ستكون الدورة في شكل بطولة مصغرة والفائز بالمركز الأول سيتوج بالبطولة. وتعد هذه الحركة بادرة ممتازة وفاء لروح رجل قدم الكثير للنادي الصفاقسي ولفريق كرة اليد بساقية الزيت والرياضة الجهوية ايضا ولما بحظى به من حب الجميع في صفاقس وتونس ككل علما وأن الهيئة المديرة لنادي ساقية الزيت أكدت بأن هذه الدورة ستكون موسمية لتكون ذكرى خالدة للمرحوم فكري بودية. 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115