نجم المتلوي: تأجيل الجلسة الانتخابية لغياب الترشحات

اثر التعاقد مع وسط ميدان الترجي ونادي حمام الأنف معز عبود اقدمت الهيئة المديرة لفريق نجم المتلوي على تمديد عقود

عدد من ركائز الفريق وهم زياد البكوش وعاطف المازني وعماد المينياوي وعاطف المحمدي ليدخل الفريق في تربص مدينة عين دراهم لمواصلة استعداداته للموسم الجديد الذي يبحث خلاله الفريق على التواجد ضمن المراكز الاولى مع الذهاب بعيدا في سباق كاس تونس.

استعدادات تزامنت مع جلسة عامة انتخابية قد تحمل في طياته الجديد على مستوى التسيير رغم أن جميع الاحتمالات والتكهنات تشير إلى مواصلة الهيئة الحالية مهامها في ظل غياب أي ترشح وهو ما دفع إدارة الفريق أمس لنشر بلاغ عبر الموقع الرسمي للنادي تؤكد خلاله تأجيلها للجلسة العامة الانتخابية التي كان من المنتظر ان تنطلق اليوم في حدود

الساعة التاسعة بمقر الجمعية وفي ما يلي نص البلاغ: تعلم جمعية النجم الرياضي بالمتلوي انه تقرر تأجيل الجلسة العامة العادية الانتخابية للموسم الرياضي2018 - 2019 المقرر عقدها يوم الأحد 18 أوت 2019 على الساعة التاسعة صباحا بمقر نادي الجمعية إلى يوم الجمعة 06 سبتمبر 2019 نظرا لعدم ورود ترشحات إلى الكتابة العامة للجمعية.

وبذلك يتم التمديد في أجال الترشح لمنصبي رئيس ونائب رئيس والتمديد في آجال الانخراط بداية من تاريخ صدور هذا البلاغ إلى غاية يوم الأربعاء 04 سبتمبر 2019. و يعتبر هذا البلاغ دعوة لكل المنخرطين للحضور والمشاركة في أشغال هذه الجلسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115