النجم الساحلي: 22 لاعبا في الموعد... كوناتي خارج الحسابات وإقبال كبير على التذاكر

أنهى النجم الساحلي مرحلة التحضيرات في سوسة والمتعلقة بنهائي الكأس الذي سيجمعه بالنادي الصفاقسي وسط أجواء تفاؤلية

كبرى لدى الجميع بما أن كل الآمال تبقى متجهة نحو التتويج باللقب إثر ظفر الفريق في الموسم الماضي بلقب الكأس العربية الرياضية ولذلك يبقى الرهان الهام الذي يعتبر الأول من نوعه في ظل الإطار الفني الجديد تحت إشراف المدرب العائد فوزي البنزرتي.
مرحلة أولى من الاستعدادات ستليها أخرى حيث سيتحول الفريق اليوم إلى العاصمة حيث سيجري في ضاحية قمرت آخر حصة تدريبية له ستكون مخصصة لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيتم التعويل على خدماتها بهدف العودة للتويجات المحلية.

تركيز وفيزيوناجات
في مقر إقامة الفريق هذه الليلة سيتركز عمل الإطار الفني على الجوانب النفسية والتركيز الكلي على موعد الغد وبالتوازي سيكون للإطار الفني ولكل اللاعيبين عمليات فيزيوناج للوقوف على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالإمكانيات الفنية والبدنية للمنافس الذي عرف تغييرات كبيرة على مستوى المجموعة بعد تعزيز الفريق بعدة أسماء خلال الميركاتو الصيفي وكذلك توجهات الإطار الفني الجديد التي تبدو غير معلومة.

22 لاعبا للنهائي
على عكس القائمة الأولية القارية بمناسبة لقاء الذهاب في إطار مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي حافيا كوناكري فإن القائمة المدعوة بمناسبة نهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي ستكون ستضم 22 عنصرا وليبقى اختيار الأساسيين والإحتياطيين من مشمولات الاطار الفني لوحده تحت اشراف المدرب فوزي البنزرتي وهم كرير- البديري (حارس مرمى) – بن عزيزة- الجمل-كشريدة-البريقي – داروين- المساكني- العريبي- بن وناس – طافر- بوحنشوش- المثناني- بوغطاس- الشيخاوي- العربي – الحناشي – بعيو – الماجري – الحاج حسن – الأحمر – الطرابلسي.

غياب كوناتي
الغياب الأبرز للمجموعة بمناسبة نهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي سيكون الدولي المالي عومار كوناتي المتحصل على الإنذار الثالث وهو ما يعني أن محور الخط الخلفي سيكون متكونا من الثنائي زياد بوغطاس وصدام بن عزيزة.

اقبال هام على التذاكر
لا حديث في الساعات الماضية بين كل الأوساط الرياضية لأنصار النجم الساحلي سواء في سوسة وحتى في المدن المجاورة لها إلا عن تذاكر نهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي ولذلك فلقد زحف منذ فجر أمس ألاف من الأنصار الراغبين لاقتناء تذكرة أو أكثر حتى يكونوا في الموعد في ميدان رادس لمواكبة النهائي على نقاط البيع التي تم تخصيصها لهذا الحدث. هذا وقد تدخلت رئاسة الحكومة لتمكين جماهير الفريقين من 10000 تذكرة إضافية اي 5000 تذكرة لكل فريق على ان يتم توزيعها مباشرة بعد نفاذ العدد الذي تم تخصيصه في مناسبة أولى أي 30 ألف تذكرة لكل فريق بما سيجعل الجماهير التي لم تتمكن من الظفر يوم أمس بتذكرة تواصل الانتظار على أمل ضمان مقعدا في المدرج الشمالي لملعب رادس.

من المنستير الى الأردن
إثر خوض نهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي ستتوجه كل اهتمامات فريق جوهرة الساحل لموعد إياب الدور التمهيدي القاري ضمن مسابقة رابطة الأبطال أمام نادي حافيا كوناكري الذي سيدور على ميدان المنستير يوم السبت القادم 24 أوت الجاري بحكم أن رهانه الترشح للدور القادم بتدارك هزيمة الذهاب (2 - 1) ولذلك فإن البرنامج الإعدادي لفريق جوهرة الساحل ستتخلله البعض من الحصص التدريبية على ميدان المنستير... وعلى إثر هذا الموعد الإفريقي الهام فإن الماراطون سيتواصل بحكم أن زملاء فراس بلعربي ينتظرهم لقاء الذهاب في ألأردن ليوم 29 أوت الجاري أمام نادي الشباب في إطار الدور الأول للمسابقة الرياضية العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115