النجم الساحلي: المساكني وبعيو على ذمة البنزرتي

بنسق حثيث يواصل النجم الساحلي تحضيراته المتعلقة بنهائي الكأس الذي سيجمعه السبت القادم بالنادي الصفاقسي وهو الذي يعتبر آخر رهان هام بالنسبة

للموسم الماضي الذي توج خلاله الفريق بلقب الكأس العربية للأندية والإحراز على المرتبة الثانية التي خولت له المشاركة في مسابقة رابطة الأبطال التي انطلقت من خلال الدور التمهيدي الأول ذهابا في كوناكري أمام نادي حافيا الغيني في انتظار الترشح السبت 24 أوت الجاري في ميدان المنستير إثر تدارك هزيمة الذهاب (2 - 1) وهذا أيضا قبل التحول إلى الأردن لملاقاة نادي الشباب ذهابا ضمن مسابقة الكأس العربية للأندية ليوم 29 من الشهر الجاري.

الاستعدادات لضم الأميرة المحلية إلى لقب البطولة العربية وحجم الرهان خاصة أن الأمر يتعلق بفريق عاصمة الجنوب الذي له من الإمكانيات والخبرة بما يخول له أن يكون منافسا قويا على اللقب دفع الإطار الفني بقيادة المدرب فوزي البنزرتي بالابتعاد عن أنظار الجماهير للمحافظة على تركيز اللاعبين بالدخول منذ بداية الأسبوع بتربص مغلق بسوسة على أن يتحول الفريق بداية من الغد إلى تونس و تحديدا إلى احد نزل الضاحية الشمالية بقمرت لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

عودة المساكني وبعيو
لئن تغيب إيهاب المساكني عن اللقاء القاري ذهابا في كوناكري أمام نادي حافيا لأسباب صحية مقابل عدم إتمام مالك بعيو اللقاء إثر تعرضه لإصابة على مستوى الفم فإن هذا الثنائي كان في الموعد منذ بداية برنامج التحضيرات لنهائي الكأس أمام النادي الصفاقسي وهو ما يعني أن كليهما سيكونان بعد غد ضمن التركيبة الأساسية التي سيعتمدها المدرب فوزي البنزرتي في النهائي.

ما بين البديري ... وكرير..؟
إذا كان الحارس اشرف كرير هو الذي كان أساسيا في اللقاء القاري ذهابا أمام نادي حافيا كوناكري فهل سيكون هو الأساسي في نهائي الكأس بعد غد أمام النادي الصفاقسي أم أن مكرم البديري هو الذي سيكون متواجدا ضمن التركيبة منذ البداية؟ الإجابة تبقى من مشمولات الإطار الفني لوحده وفق الجاهزية البدنية والذهنية لأحدهما.

انتظار ... وبداية عمليات البيع
منذ أمس صباحا ساد الانتظار طويلا لآلاف الأنصار الراغبين بشغف لعمليات انطلاق بيع التذاكر الخاصة بنهائي الكأس عبر عديد النقاط سواء في سوسة وفي مدن أخرى مجاورة لها بحكم تعدد نقاط البيع ولئن انطلقت عمليات البيع في مدن كل من جمال وصيادة وطبلبة و تونس العاصمة فإن عمليات البيع في شبابيك أولمبي سوسة انطلقت بتوقيت نسبي ما أثار مخاوف الجماهير خاصة أن العدد المسموح به للحضور يعد محدودا لغاية ولا يتماشى و القاعدة الجماهيرية لفريق جوهرة الساحل.

المحطة الاحترافية التاسعة
تعاقد لاعب النجم السابق أمين الشرميطي مع نادي مومباي الهندي وهذا يعتبر تاسع محطة كروية احترافية لهذا المهاجم الذي كان فريق جوهرة الساحل بوابة تألقه وآحترافه بداية من ناديه السابق شبيبة القيروان مرورا بأندية النجم – هرتابرلين – الإتحاد السعودي – زوريخ السويسري – أجاكسيو الفرنسي – العربي الكويتي – النجم الساحلي – وموباي الهندي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115