النجم الساحلي: «مونبيليه» يقترب من حسم صفقة «وجدي كشريدة»

اقترب موعد شد رحيل النجم الساحلي إلى غينيا لمواجهة فريق «حافيا كونكري» في إطار الدور التمهيدي الأول لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية

والمنتظر يوم 11 أوت الجاري في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس ومن المنتظر أن يسافر وفد فريق جوهرة الساحل قبل 3 أيام من موعد المباراة وذلك لضمان عدم حصول مفاجآت.

وسيكون على النجم الساحلي خوض مباراتي الدور التمهيدي الأول بـ17 لاعبا فقط على أن يتم تعزيز القائمة الإفريقية بالمنتدبين الجدد في الدور الثاني للمسابقة القارية التي يعول عليها فريق جوهرة الساحل كثيرا في هذا الموسم دون نسيان الاستحقاقات الأخرى وأولها نهائي كأس تونس للموسم الماضي المنتظر أمام النادي الصفاقسي يوم 17 أوت الجاري بالإضافة إلى حملة الدفاع على البطولة العربية المحققة في الموسم الماضي دون نسيان البطولة.

على صعيد أخر تم منح جماهير النجم الساحلي 15 ألف تذكرة للمباراة النهائية لكأس تونس والتي ستقام في الملعب الأولمبي برادس حيث تقاسمت جماهير النجم والنادي الصفاقسي العدد وحسب الكواليس فإن الجميع يبحث عن الترفيع في عدد التذاكر الممنوحة للطرفين.

كشريدة يقترب من الرحيل
يبدو أن أيام الظهير الأيمن الدولي التونسي ولاعب النجم الساحلي وجدي كشريدة مع النجم أوشكت على النهاية مع الفريق في ظل العروض العديدة التي وصلت بشأنه والتي كان أخرها من نادي مونبيليه الفرنسي الذي تشبث بخدمات الظهير الأيمن رغم الفيتو المرفوع من طرف المسؤولين بخصوص رحيل كشريدة الذي يعد أهم لاعبي الفريق وتألقه في الموسم الماضي زاد في القناعات بعدم التفريط فيه لكن رغبة الفريق الفرنسي الكبيرة بالفوز بخدماته أعلنت عن الجديد في الموضوع.

المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن كشريدة بات قريبا من التوقيع للنادي الفرنسي بما أن الفيتو المرفوع في وجه خروجه قد يسقط في الساعات القادمة خاصة مع العرض المالي المحترم من النادي الفرنسي والذي أكدته مصادرنا أنه يقارب 1.5 مليون يورو.

وتأتي رغبة اللاعب في الرحيل إلى الدوري الفرنسي بعد التألق مع النجم والمنتخب حاسمة حيث ستعرف الساعات القادمة الجديد ومن المنتظر أن يخرج وجدي كشريدة من حسابات النجم الساحلي ويكون ثاني المغادرين بعد متوسط الميدان كريم العواضي الذي شد الرحال إلى الدوري السعودي من بوابة أبها.

تحديد أول المواجهات العربية

خاض زملاء ياسين الشيخاوي في الفترة الماضية مواجهتين وديتين تمكن فيها الفريق من تحقيق الفوز وحسب المعلومات فإن المدرب العائد فوزي البنزرتي يبحث عن ود جديد يطمئن فيه على المجموعة التي ستكون حاضرة في أول المواجهات الإفريقية أمام نادي حافيا كونكري وإن لم تحدد هوية منافس النجم الساحلي إلا انه من المنتظر أن يقام الود الجديد أم اليوم السبت أو غدا الأحد.

على صعيد أخر أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الدور 32 للبطولة العربية والتي سيكون النجم الساحلي فيها مطالبا بالدفاع عن لقبه المحقق في الموسم الماضي حيث ستنطلق رحلة الحفاظ على اللقب خارج تونس وتحديدا في الأردن حين يواجه نادي شباب الأردن وذلك يوم 29 أوت الجاري على أن يكون موعد الإياب يوم 24 سبتمبر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115