15 ألف تذكرة للنجم ....وتحذير من الاستسهال

يدخل اليوم النجم الساحلي مباشرة اثر الحصة التدريبية المسائية في تربص مغلق خاطف استعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بفريق مونانا الغابوني ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي مكرر من كأس الاتحاد الافريقي بأولمبي سوسة بداية من الساعة السادسة مساء.
وعلى خلاف مباراة البطولة الأخيرة

أمام شبيبة القيروان التي خاضها أمام مدارج خالية بسبب عقوبة ‹الويكلو› يستعيد فريق جوهرة الساحل في لقاء الغد دعم جمهوره بما ان الجهات الأمنية سمحت بترويج 15 ألف تذكرة دون اعتبار المشتركين البالغ عددهم 6 آلاف مشترك .

تغييرات في الدفاع و الهجوم
سيفرض غياب المدافع عمار الجمل لاسباب تأديبية على الإطار الفني الاستنجاد برامي البدوي و زياد بو غطاس في محور الدفاع فيما سيشغل حمدي النقاز الجهة اليمنى للدفاع . أما المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا فإنه سيعوض أحمد العكايشي المعاقب من الاتحاد الافريقي.

منافس غامض
في ظل قلة التجارب القارية لمنافس النجم مونانا الغابوني ، فإن ممثل تونس وجد عديد الصعوبات في جمع المعلومات التي من شأنها أن تفيده في مغامرته الجديدة والمعطيات «الشحيحة» التي تمكن من جمعها تفيد ان الفريق تأهل في الدور الماضي على حساب فريق زامبي بنتيجة 2 - 0 وهو يحتل حاليا المركز الثاني في البطولة ب27 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانغاسبور وهو ما جعل الإطار الفني يحذّر اللاعبين من مغبة الوقوع في فخ الاستسهال وضرورة ضمان ورقة التأهل الى دور المجموعتين قبل حوار الإياب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115