النادي الصفاقسي: عرض سعودي لـ«شواط» وتطوّر جديد في ملف المهاجم «جمال»

رغم أن هيئة النادي الصفاقسي أعلمت جماهيرها في وقت سابق بأن أبواب ملعب المهيري ستغلق بسبب التربص الذي انطلق الأحد

الفارط في الملعب الفرعي استعدادا للقاء الدور النهائي لكأس تونس أمام النجم الساحلي يوم 17 أوت الجاري إلا أن بعض الجماهير لم يكن لها علما وتحولت بأعداد محترمة إلى الملعب لتجد الأبواب مغلقة وهو ما أقلق البعض منها.

نائب الرئيس محمد الجليل كان على عين المكان حيث تحادث مع فئة من الأحباء وأعلمهم أن الفريق في تربص مغلق حاليا وجب فيه التركيز وأعلمهم بأن الأبواب سيقع فتحها فور انتهاء التربص الأسبوع المقبل حيث سيقع التنسيق مع الإطار الفني لتمكين الجماهير من متابعة التمارين يومين في الأسبوع على الأقل.
ويذكر أن الفريق ينتظره لقاء ودي ثاني في الملعب الفرعي للطيب المهيري أمام فريق سعودي على أقصى تقدير السبت المقبل.

2 مليون دولار
علمنا من بعض المصادر أن اللاعب فراس شواط تلقى عرضا من أحد النوادي السعودية بقيمة 2 مليون دولار حسب وكيل اعماله في المقابل لم يصل اي عرض للهيئة المديرة بعد بما أن رئيس النادي أكد أن مهر فراس شواط هو 3 مليون دولار.
وتبقى أبواب احتراف شواط واردة في صورة تقارب الأفكار والتوصل الى حلول نهائية وحسب مصادرنا الخاصة فإن النادي السعودي هو الحزم الذي ينشط في البطولة الأولى وأكد رغبته بالفوز بخدمات المهاجم الدولي لكن الكواليس تؤكد أن الهيئة مستعدة للتفريط في خدمات شواط خاصة مع الظروف المالية الصعبة إلا أن هذا لن يتم قبل موعد نهائي كأس تونس المنتظر ليوم 17 أوت الجاري.

عمر جمال قريب
مازالت المفاوضات جارية بخصوص انتداب اللاعب المصري عمر جمال في شكل اعارة حيث أكدت مصادرنا في مصر أن الاشكال الحاصل بين الهيئتين بخصوص القيمة المادية لانتقال اللاعب في شكل اعارة بالإضافة الى امكانية اعارته لمدة موسمين عوضا عن موسم واحد وتبقى كل الاحتمالات واردة بخصوص المهاجم عمر جمال خاصة وأن النادي الصفاقسي ينقصه حاليا مهاجمين صريحين اذا ما استثنينا فراس شواط فقط.

غياب طويل
من المنتظر أن يتغيب المدافع مراد بن يونس عن الميادين لمدة لا تقل عن 6 أشهر في انتظار تشخيص الاصابة بعد تمطط عضلي تعرض له خلال التربص الأخير في المهيري، ضربة موجعة جديدة لدفاع الأسود والابيض خاصة بعد أن أبدى اللاعب استعدادا بدنيا وذهنيا في بداية مرحلته مع المجموعة.
وسبق للفريق أن خسر منتصف الموسم وليد القروي بسبب نفس الاصابة وفي بداية الموسم الفارط كلا من عمر بوراوي ومحمد علي الطرابلسي وكواكو لنفس الأسباب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115