النجم الساحلي: الجزائري «حمزواي» يدخل حسابات الميركاتو وترخيص استثنائي لـ«العواضي»

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي للموعد القاري ذهابا في مسابقة رابطة الأبطال ذلك الذي سيجمعه بنادي حافيا كوناكري وهو الذي

يتزامن مع ظهور المدرب العائد فوزي البنزرتي بحكم أن البداية ستكون إفريقية ليوم 10 أوت الجاري علما أن الرحلة باتجاه كوناكري ستكون قبل ثلاثة أيام من ملاقاة النادي الغيني من خلال الفصل الأول من الحوار التمهيدي قبل خوض فريق جوهرة الساحل لأول موعد له في ميدان بوعلي الأحوار في حمام سوسة بدلا عن أولمبي سوسة المتواصلة بداخله الأشغال على امتداد العامين القادمين.

على صعيد أخر انطلقت حملة اقتناء الاشتراكات السنوية لموسم (2020 - 2019) المتعلقة بمواكبة كل المواعيد الرياضية للنجم في ملعب بوعلي الأحوار في حمام سوسة وذلك نظرا لطاقة استيعابه المحدودة علما أن الأولوية للأنصار ستكون لحاملي اشتراكات للموسم الماضي.

هل يأتي الجزائري الحمزاوي؟
بإيعاز من اللاعب السابق للنجم الساحلي الجزائري بلال الدزيري و بإتصاله بالمكلف بالانتدابات عماد المهذبي فإن النية متجهة نحو انتداب الدولي الجزائري عكاشة الحمزاوي الذي نشط في الموسم الماضي ضمن نادي ناسيونال البرتغالي ومن قبل ذلك مع أندية كل من شبيبة الساورة ومولودية بجاية ويعد الحمزاوي من أبرز المهاجمين في البطولة الجزائرية في المواسم السابقة والأكيد ان القرار القاضي بعدم احتساب لاعبي شمال إفريقيا كأجانب في البطولة التونسية زاد في تشجيع مسؤولي النجم على إبرام صفقات مع اللاعبين الجزائريين.

تزكية بلال الدزيري للمهاجم عكاشة الحمزاوي من أجل الانضمام للنجم تأتي في خانة العلاقة الجيدة التي تربطه بمسؤولي فريق جوهرة الساحل وخاصة المدير الرياضي عماد المهذبي لكن الأكيد أن القرار النهائي بشأن انتداب المهاجم الجزائري من عدمه سيعود للمدرب فوزي البنزرتي.

تجديد إعارة
تم منح رخصة تجديد الإعارة للموسم الثاني على التوالي للاعب النجم فخر الدين العوجي لنادي اتحاد بن قردان وهذا في انتظار الإعلان عن إعارة لاعبين آخرين لأندية أخرى مختلفة.

مطالبة مادية
بحكم تحول بغداد بونجاح في مواسم سابقة من نادي اتحاد الحراش الجزائري للنجم ومن بعد ذلك الى نادي السد القطري فإن النجم الساحلي يبقى مطالبا بتسديد ما لا يقل عن 700 ألف دينار للنادي الجزائري مقابل نسبة مادية عند تحوله لنادي السد القطري وإذا ما انتقل بونجاح لأي ناد آخر فإن النجم سيغنم نسبة 10 % من خلال صفقة خروجه من السد القطري.

ارتياح حول العواضي
عم الارتياح لدى كل الأنصار بعودة الاختصاصي الأول في الكرات الثابتة حمزة لحمر للنجم الساحلي مجددا وبقاء صدام بن عزيزة مقابل عدم خروجه من فريق جوهرة الساحل لنادي أبها السعودي إضافة للمساكني الذي أعلنت الهيئة موقفها النهائي بعدم التفريط في خدمات الثنائي في الميركاتو الصيفي الحالي.
وعلى صعيد آخر فإن كريم العواضي لازال يتدرب مع النجم الساحلي أن المعلومات التي تحصلنا عليها تؤكد أن ناديه السعودي الجديد أبها قد سمح لمسؤولي النجم الساحلي من أجل استعمال ورقة العواضي في المسابقة القارية حيث من المنتظر أن يشارك متوسط الميدان في رحلة غينيا على أن يلتحق بفريقه الجديد بعد ذلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115