النادي الصفاقسي: تعقيدات جديدة في صفقة «جمال» و«نيبوشا» يتشبث بخدمات «معروف»

دخل النادي الصفاقسي منذ أيام في اتصالات متقدمة مع لاعب الاهلي المصري عمر جمال الذي يشغل خطة قلب هجوم حيث اتفق الطرفين على أن

يحل جمال بتونس أمس الاربعاء إلا أنه تخلف في اللحظات الأخيرة بسبب خلاف نشب بين الهيئتين بخصوص عقد اللاعب حيث طالبت إدارة الأهلي اعارة اللاعب بمقابل مادي لموسم واحد مع عدم تجديد العقد بالرغم من الموافقة الأولى بالتفريط فيه في صورة نجاحه الموسم المقبل كما اشترطت الأهلي عدم بيع اللاعب أو اعارته لفريق الزمالك المصري وفريق بيراميدز.
وربما الاختلاف الأكبر هو القيمة المالية التي يمكن وقع الاتفاق عليها في البداية لكن ادارة النادي الاهلي تراجعت عن ذلك ورفعت في قيمة العرض مصادر مقربة من اللاعب أكدت بأن عمر جمال عبر عن استعداده تغيير الأجواء والتحول الى صفاقس لخوض تجربة جديدة خاصة بعد تراجع أدائه مع الأهلي وخسارته لمركزه في التشكيلة كما أكد جمال أنه على أتم الاستعداد لتقمص زي النادي الصفاقسي في صورة حصول الاتفاق بين الهيأتين.

معروف على الخط
طالب المدرب نيبوشا من الهيئة المديرة القيام بانتداب ثنائي الزمالك المصري يوسف معروف واحمد مدبولي بعد أن قام بتدريبهم في وقت سابق بالنادي المصري ولئن أمضى مدبولي مع الاسماعيلي ليسقط من اختيارات المدرب الا أن مصادرنا أكد لنا بأن إدارة الفريق دخلت في مفاوضات مع ادارة نادي الزمالك بخصوص اللاعب يوسف معروف وفي صورة التوصل الى اتفاق خاصة على المستوى المادي فإنه امكانية انتدابه واردة في الايام المقبلة.

ماذا عن التاس؟
إلى حد كتابة هذه الأسطر لم تقدم ادارة النادي الصفاقسي بإيداع ملف قضية اللاعب سيف الدين الكنزاري لدى المحكمة الدولية «التاس» بالرغم من الوعود السابقة التي تقدمت بها الهيئة لتهدئة الأوضاع خاصة بعد خسارة المركز الثاني الذي يخول للفريق لعب مسابقة رابطة الأبطال.
ومع اقتراب موعد انطلاق البطولة الوطنية للموسم الجديد وانطلاق المسابقة الافريقية فإن النادي الصفاقسي سيشارك رسميا في كأس الاتحاد الإفريقي خلال الموسم المقبل بما أن الهيئة لم تتقدم بوثائق للمحكمة الدولية ليقع طي الملف رسميا والتفرغ لما هو أهم من خلال الاعداد للموسم الجديد بدليل التغييرات التي يشهدها الفريق سواء على مستوى التسيير أو الاطار الفني أو حتى بعض الانتدابات بالرغم من أن الجماهير مازالت تطالب بالمزيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115