النجم الساحلي: رفض العروض بخصوص «المساكني» و«بن عزيزة» و«البنزرتي» لـم يحسم القائمة القارية

يدخل النجم الساحلي في خضم مواعيده الرياضية القريبة القادمة على مستوى عديد الأصعدة سواء أكان محليا أو قاريا وعربيا بالدفاع على اللقب

المحقق في الموسم الماضي حيث ستكون البداية مع أول ظهور إفريقي ذهابا يوم 10 أوت في كوناكري امام نادي حيفا ثم نهائي كأس الموسم الماضي امام النادي الصفاقسي يوم 17 من الشهر الجاري فيما سيجدد الموعد قاريا من بوابة مباراة إياب الدور التمهيدي الأول إيابا أمام نادي حافيا كونا كري لأول مرة في ميدان بوعلي لحوار في حمام سوسة يوم 24 اوت الحالي.

واصل النجم الساحلي تحضيراته تحت إشراف المدرب فوزي البنزرتي قبل الإعلان الرسمي والنهائي عن القائمة الإفريقية على مستوى 30 لاعبا من جملة أكثر من 40 عنصرا متواجدين على ذمة الإطار الفني.

انتصار ودي ثان
أول لقاء ودي كان قد أجراه فريق جوهرة الساحل خلال تربص طبرقة وهو الذي انتصر في اعقابه بنتيجة (3 - 0) وعلى نفس النتيجة خاض زملاء فراس بلعربي ثاني مباراة ودية جمعتهم بنادي الضمك السعودي حيث كانت الأهداف بواسطة كل من بلال الماجري وسليم بوخنشوش وحازم الحاج حسن في تشكيلتين مغايرتين في الشوطين الاول والثاني حيث تواجد كل من مهند ليتو لاعب ليبي لا يزال تحت الاختبار ونفس الشئ بالنسبةكذلك للكنغولي باتشيلو.

وكانت المباراة فرصة لتواجد كل من العائد ايمن الطرابلسي وفراس عيفية الذي لم يتم فسخ عقده إلى حدود الان مثلما كان منتظرا من قبل.

موسمين لحمزة لحمر
مثلما اشرنا اليه في عدد سابق فقد جدد حمزة لحمر العقد مع ناديه الاصلي النجم الساحلي اثر نهاية تجربته الاحترافية بنادي الكويت الكويتي وذلك بإمضائه لعقد لموسمين اخرين وعن عودته هذه صرح: «الكل طالبوا بعودتي لفريقي الأم و لذلك فاني قد جددت العهد مع النجم حيث اطمح لتقديم الاضافة المطلوبة مني كما اتمنى ان اكون عند حسن الجميع لتقديم افضل ما يمكن من الامكانيات الكروية بحكم تجاربي الواسعة والخبرة التي اكتسبتها».

عقد جديد
على مستوى الأصناف الشابة تم امضاء عقد يمتد لـ5 مواسم مع اللاعب رامز العواني وهذا على غرار ما حصل سابقا في شكل تمديد عقد مع مالك بعيو وحازم الحاج حسن وغيرهما والأكيد أن هيئة النجم الساحلي تعي أن تحصين اللاعبين الشبان ضروري خاصة مع الهجرة التي عرف عدد من اللاعبين الشبان في المواسم الماضية.

عن القائمة القارية
يوم أمس كان أخر أجال أولى لتقديم القائمة الإفريقية على مستوى 30 عنصرا لمسابقة كأس رابطة الإبطال ولكن ستكون فرضية تأجيل موعد التقديم من النجم لدى الكنفدرالية فان موعدا اخر جديد سيكون في الايام القادمة ولكن مقابل تسديد مبلغ مالي ولذا فان الاحتمالات تبقى واردة للتأجيل وهذا في خضم المركاتو الصيفي الذي لا يزال متواصلا في انتظار تحديد اسماء لاعبين جدد قد يتم انتدابهم في وقت قريب لاحق

فيتو وعدم عودة
سمحت الهيئة المديرة للنجم الساحلي باحتراف كريم العواضي ضمن نادي ابها السعودي فان مسؤولي النجم لم يقبلوا فكرة خروج ايهاب المساكني لنادي الشحانية القطري وهذا ايضا على غرار عدم مغادرة صدام بن عزيزة لنادي ابها السعودي حيث تأكد عدم التفريط في خدماتهما في هذا الصيف ليواصل الثنائي التجربة مع جوهرة الساحل.
واما عن اللاعب السابق للنجم عصام الجبالي الذي طالب غالبية الانصار بعودته مجددا فانه قد امضى عقدا مع نادي أودنسي الدانمركي لمدة 3 موسم اثر فسخ عقده الماضي مع نادي الوحدة السعودي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115