النادي الصفاقسي: لا عروض رسمية لـ«هنيد» و«شواط» والبروفات الودية تتواصل

أجرى النادي الصفاقسي في بداية تربصه الذي انطلق الأحد الفارط لقاء ودي أمام ابها السعودي بالملعب الفرعي

للطيب المهيري استعدادا للقاء الدور النهائي من كأس تونس يوم 17 أوت المقبل حيث انتهى اللقاء بفوز أبناء المدرب نيبوشا بنتيجة (3 - 1) سجلها كل من فراس شواط وجاسم الحمدوني وايمن الحرزي.

هذا اللقاء كان فرصة للمدرب للتعرف على اللاعبين بعد المباريات التطبيقية التي اجراها الفريق امام صنف النخبة نهاية الاسبوع الفارط وهو ما يؤكد على العمل الذي انطلق فيه المدرب منذ فترة سيما أنه وجه الدعوة لـ27 لاعبا في التربص الأخير للوقوف على اخر استعداداتهم للقاء النهائي الذي سيكون الامتحان الأول والرسمي للاطار الفني الجديد واللاعبين بعد فترة النقاهة وانقاذ الموسم حتى يعود النادي الصفاقسي من جديد الى الألقاب التي غابت عنه منذ سنة 2014.

لقاءات ودية
يواصل النادي الصفاقسي تربصه بملعب المهيري حيث ستقوم الهيئة ببرمجة ثلاث لقاءات ودية أخرى في صفاقس بعد الدخول في محادثات مع بعض النوادي الكبرى للوقوف على أخر استعدادات اللاعبين ومعالجة النقائص قبل النهائي.
وينتظر أن يجري الفريق لقاء ودي ثاني يوم غرة أوت المقبل ولقاء ثان يوم 4 أوت ثم لقاء أخير يوم 10 أوت.

موسم وحيد لنيبوشا
علمنا من مصادرنا أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي أمضت العقد رسميا مع الاطار الفني منذ أيام حيث قررت الهيئة التعاقد مع نيبوشا لموسم واحد قابل للتجديد ووضعت الهيئة بعض الشروط أهمها الفوز بالألقاب حتى يواصل الفريق مشواره مع الاطار الفني وبناء فريق متماسك.

غياب العروض الرسمية
بالرغم من الحديث كثيرا عن امكانية احتراف نسيم هنيد أو فراس شواط ووجود عروض من نوادي أوروبية وخليجية للاعبين إلا أن مصدر مقرب من الهيئة أكد لنا بأنه هنالك اتصالات بوكلاء اللاعبين لكن الهيئة لم تتلق بعد أي عرض رسمي من أي فريق وهو ما يؤكد بقاء اللاعبين على ذمة الفريق بدليل تواجدهم في التربص الذي تقوم به المجموعة في صفاقس استعدادا للقاء الدور النهائي من كأس تونس والذي سيكون هذا الثنائي طرفا فيه بعد مساهمتهما الناجحة خلال الموسم المنقضي.

هيئة النادي الصفاقسي بدورها لا تمانع خروج اي لاعب في صورة وجود عرض مغري مع رغبة اللاعب في المغادرة ووجود البديل لكن الى حد كتابة هذه الأسطر لا يوجد اي جديد بخصوص هذا الثنائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115