النجم الساحلي: «لحمر» يقترب من العودة.. «كشريدة» يستأنف التمارين وعرض قطري لـ«المساكني»

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي استعدادا للمواعيد الرياضية القادمة والتي ستكون على المستوى المحلي والقاري والعربي

في خضم رصيد بشري ثري ولكنه يبقى في انتظار الغربلة التي سيحددها المدرب فوزي البنزرتي بـ30 لاعبا حتى يتم تحديد القائمتين النهائيتين الإفريقية والعربية.

وبالتوازي مع ذلك فإن أنصار فريق جوهرة الساحل يتساؤلون من سيغادر المجموعة في ظل تهاطل العروض على عديد اللاعبين الأساسيين البارزين للاحتراف في الخارج وأيضا من سيكون جديد المجموعة على مستوى الانتدابات القادمة في الميركاتو الصيفي الحالي اثر التعاقد مع الجزائريين يانيس ظافر وسليم بوخنشوش وبلال الماجري وعلاء الدين أيوب؟

للمشتركين فقط
نظرا لمحدودية طاقة استيعاب ملعب بوعلي الاحوار في حمام سوسة الذي سيحتضن كل مباريات الموسم القادم للنجم الساحلي على المستوى المحلي دون اعتبار مسابقة الكأس الراجعة بالنظر لجامعة كرة القدم والقارية على مستوى رابطة الأبطال الإفريقية و العربية فانه قد تقرر مواكبة انصار فريق جوهرة الساحل سوى لحاملي الاشتراكات السنوية دون سواهم فكانت بداية التسجيل للأحباء عبر موقع النادي منذ امس وإلى حدود 2 من شهر أوت بالنسبة لاقتناء الاشتراكات السنوية لموسم (2019 - 2020) لحاملي اشتراكات الموسم الماضي ومن تاريخ 3 اوت للراغبين في اقتناء الاشتراكات لأول مرة. واما عن الأسعار لقد حددت كالاتي: (150 دينار) - (300 دينار) - (600 دينار) - (800 دينار) - (2000 دينار)

عودة كشريدة
اللاعب الدولي للساحلي الأبرز وجدي كشريدة عاد مؤخرا لاجواء التمارين اثر تمكينه من راحة بعد العودة من مشاركته ضمن المنتخب في مسابقة كاس أمم إفريقيا منذ أسابيع وهذا في انتظار الحسم او العكس في قرار منحه رخصة الاحتراف مقابل العروض العديدة المتهاطلة عليه وخاصة من جانب «نادي بريتشيا» الايطالي حيث من المنتظر أن يحسم مستقبل الظهير الأيمن الدولي في قادم الأيام خاصة أن أبواب الميركاتو في الدوريات الأوروبية أوشكت على الإغلاق وهذا ما سيفرض على الهيئة تقرير مستقبل كشريدة سواء بالسماح بالمغادرة أو مواصلة التجربة مع فريق جوهرة الساحل.

عودة متجددة لحمزة لحمر
في ظل المطالبة الملحة من جانب الأنصار لعودة حمزة لحمر الذي انهي تجربة الاحتراف بنادي الكويت الكويتي مقابل رغبة عديد الأندية المحلية لانتدابه كانت لهذا اللاعب جلسة تفاوض مع أعضاء هيئة فريق جوهرة الساحل وهي التي حسب ما بلغنا كانت ايجابية وهو ما يعني أن هذا اللاعب سيجدد العهد مع ناديه النجم الذي كان ولا يزال بوابة بروزه واحترافه.

عن احتراف المساكني
إلى جانب وجدي كشريدة وصدام بن عزيزة وغيرهما فان إيهاب المساكني الذي وبرغم تمديد عقده في الموسم الماضي لمواسم أخرى قد تلقى عرضا للاحتراف من طرف نادي الشحانية القطري فما موقف دائرة فريق جوهرة الساحل الذي رفعت فيتو الاحتراف أمام اللاعبين الاساسين البارزين على غرار ما حصل مع كريم العواضي الذي انضم لنادي ابها السعودي.

المساكني قدم مستوى كبيرا في الموسم الماضي رغم أنه كان على أبواب الرحيل إلا أن عودة الفرنسي روجي لومار جعلته يستعيد بريقه ليكون أحد الأوراق المهمة في تركيبة النجم الساحلي والأكيد أن الهيئة تعي أن التفريط في المساكني قد يقلص الأوراق الهجومية في الفريق لذلك وحسب مصادرنا يبدو مستقبل إيهاب المساكني واضحا حيث من المنتظر أن يواصل تجربته مع فريق جوهرة الساحل إلى غاية نهاية عقده على الأقل لكن قد ترى الهيئة رأيا أخر وتقبل العرض القطري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115