النادي الصفاقسي: «نيبوشا» يطالب بانتدابات جديدة والمنتدبون خارج الحسابات

دخل النادي الصفاقسي يوم الأحد الفارط في تربص في أحد النزل في الجهة لمدة 10 أيام حيث سيجري

الفريق ثلاث مباريات ودية للوقوف على حظوظه قبل مواجهة النجم الساحلي في نهائي كأس تونس يوم 17 أوت المقبل.

ولئن استهل الفريق مبارياته الودية بمواجهة فريق سعودي أمس فإن الهيئة مازالت تسعى لاجراء مباراتين مع فريقين سيحلان بصفاقس في قادم الأيام وقد وجه الإطار الفني الدعوة لـ27 لاعبا وهم في حراسة المرمى ايمن دحمان وهادي قعلول وصبري بن حسن ثم في الدفاع حمزة مثلوثي وعزمي غومة ومحمد بن علي ومراد بن يونس وهاني عمامو ونسيم هنيد ومحمد علي الجويني وعلاء غرام وحسام دقدوق وفي الوسط حمزة الجلاصي موسوندا وكواكو ومحمد علي طرابلسي وجاسم الحمدوني وحسام بن علي وسوكاري ومحمد اسلام باكير ونذير قريشي والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر ومحمد بوعلاقي وايمن الحرزي وفي الهجوم علاء الدين المرزوقي وفراس شواط.

والملاحظ في التشكيلة غياب بعض المنتدبين الجدد ونعني بهم غيث المعروفي والجزائريين عبد الكريم خشمار وماليك اوسفان ولاعب الرالوي يوسف بن سودة دون ذكر الأسباب بعد إحالتهم على الفريق الثاني للتدرب تحت أنظار المدرب جمال خشارم.

دون حضور الجمهور
عمدت الهيئة خلال الأسبوع الفارط إلى فتح الأبواب أمام الجماهير لمتابعة الحصص التدريبية مقابل غلقها امام وسائل الاعلام وعدم التقاط الصور أو أحد التصريحات دون شرح الأسباب.

هيئة النادي الصفاقسي بعد التشاور مع الاطار الفني قررت خلال هذا الأسبوع غلق الأبواب أمام الجماهير وحتى المباريات الودية ستكون دون حضور الجمهور حتى يكون التركيز تاما على التربص المقام بصفاقس وتحديد القائمة النهائية التي سيعول عليها المدرب مستقبلا.

انتدابات في الأفق
علمنا من مصادرنا أن المدرب نيبوشا أعلم الهيئة المديرة للقيام ببعض الانتدابات الهام خاصة في الخط الأمامي للفريق حيث أعطى نيبوشا بعض الأسماء من ضمنها لاعبين ينشطان مع الزمالك المصري ولاعب يحمل الجنسية الليبية في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة بخصوص هذا الموضوع.

قائمة المغادرين
بدأت قائمة المغادرين تتضح في النادي الصفاقسي بعد الدعوة الأخيرة للاعبين للقيام بتربص في صفاقس حيث كانت البداية مع اللاعب اشرف الزواغي الذي قام بفسخ عقده بالتراضي ثم تأكد مبدئيا مغادرة ايمن حسين ومانوتشو واحمد عمار وعمر بوراوي وسامح بوحاجب والحبيب اللزاز سواء بفسخ العقود أو في نطاق الاعارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115