النجم الساحلي: الجماهير ترفض التفريط في «كشريدة»..«لحمر» يقترب من العودة و«زكري» يغادر

يواصل النجم الساحلي تحضيراته استعدادا للمباراة القارية الأولى ذهابا التي ستجمعه بنادي حافيا كوناكري في إطار مسابقة رابطة الأبطال

للموسم الجديد وذلك يومي 9 أو 10 أوت القادم وهذا قبل أسبوع واحد من خوض فريق جوهرة الساحل لنهائي كأس الموسم الماضي أمام النادي الصفاقسي المبرمج ليوم 17 من الشهر المقبل لينطلق بذلك الماراطون الجديد بحكم عديد الرهانات والالتزامات المنتظرة محليا وخارجيا على غرار الموسم الماضي.
وانطلقت المساعي من جانب المسؤولين لتوفير أكثر ما يمكن من المعلومات التي تهم الجوانب البدنية والفنية للمنافس الإفريقي القادم في الدور التمهيدي الأول لرابطة الأبطال الإفريقية نادي حافيا كوناكري للعودة بنتيجة إيجابية ذهابا لتكون خير تمهيد لموعد الإياب الذي سيحتضنه ملعب بوعلي الأحوار في حمام سوسة.

لماذا التراجع عن الفيتو؟
كل المعطيات الأولية والمؤشرات توحي برفع فيتو الاحتراف للاعبين البارزين المتواجدين على قائمة اهتمامات عديد الأندية الخارجية منها الأوروبية والخليجية ومنهم كريم العواضي ووجدي كشريدة وزياد بوغطاس وصدام بن عزيزة فهل سيتم منح رخص الخروج من النجم لبعضهم للإحتراف بالخارج؟
وحسب المعلومات المتوفرة فإن الجلسة التي جمعت رئيس النادي بالمدرب فوزي البنزرتي فتحت أبواب المغادرة لعدد من اللاعبين رغم أن التأكيدات صبت في وقت سابقا لمنع رحيل لاعبي الفريق إلا أن التحركات الأخيرة تؤكد ان الفيتو قد رفع أمام العروض لعدد من لاعبي فريق جوهرة الساحل وهو ما يفسر العروض العديدة التي وصلت للهيئة.

المطالبة بعودة لحمر
كل المتتبعين من الأنصار خاصة طالبوا بإلحاح كبير بعودة حمزة لحمر الذي انتهت تجربته الإحترافية ضمن نادي الكويت الكويتي خاصة أن البعض من الأندية المحلية الأخرى ترغب بدورها في انتداب هذا اللاعب الاختصاصي الأول سابقا في الكرات الثابتة خلال المواسم الماضية التي قضاها في مهده الأصلي فريق جوهرة الساحل فهل ستستجيب إدارة النجم لمطلب عودة حمزة لحمر؟
الأيام القادمة ستعلن بشكل كبيرة مصير زيجة العودة والمؤكد أن فوزي البنزرتي سيكون له دور كبير في عودة لحمر من عدمه رغم الرغبة الكبيرة لجماهير النجم في تجديد التجربة مع أحد أفضل منفذي الكرات الثابتة في البطولة.

طلب جماهيري
موضوع آخر هام شغل أنصار فريق جوهرة الساحل الذين يطالبون بعدم التفويت في الدولي البارز وجدي كشريدة الذي يبقى من أهم ركائز المجموعة وهذا نظرا لصغر سنه ولتألقه المتواصل خلال الموسم الماضي ويأمل الجميع أن يواصل هذا المدافع نشاطه بالنجم دون السماح له بالاحتراف.

فسخ عقد
لئن عاد للبعض من اللاعبين الذين تمت إعارتهم في الموسم الماضي لأندية خليجية على غرار رامي البدوي وأيمن الطرابلسي وغيرهما فإن عمر زكري المتعاقد مع النجم لمدة 4 مواسم والذي تمت إعارته لنادي نجران السعودي تم فسخ عقده بالتراضي إثر تجربة قصيرة ضمن فريق جوهرة الساحل فأي محطة كروية جديدة لهذا اللاعب؟

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115