النادي الصفاقسي: هنيد يغيب عن التمارين وحديث عن حمزة لحمر

اشرف المدرب المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش على اول حصة تدريبية للنادي الصفاقسي مساء الاربعاء الماضي بحضور بقية الاطار الفني وتحت انظار عدد كبير

من جمهور النادي الذين تغنوا بالفريق ولم يبخلوا بدعمهم وتشجيعهم طيلة الحصة التدريبية خاصة وان الفريق تنتظره مباراة هامة يوم 17 اوت القادم حيث سيضرب موعدا مع النجم الساحلي ضمن الدور النهائي لكأس تونس.
وشهدت الحصة المذكورة غياب فراس شواط الذي حصل على رخصة الخروج من ادارة النادي ليعود امس الى التمارين، كما شهدت الحصة وجود نسيم هنيد بزيه المدني بعد الاستظهار بشهادة طبية من طبيب المنتخب الوطني اثر الاصابة التي تعرض لها في اللقاء الترتيبي ضد نيجيريا وتأكدت عودته للتمارين بداية من الأسبوع المقبل. وقد شهدت الحصة انضمام الحارس ايمن دحمان وكذلك سوكاري الذي تدرب على انفراد مقابل تواصل غياب العراقي ايمن حسين والانغولي مانوتشو.

نحو التفريط في ايدو
من المنتظر ان يعود كينغسلاي ايدو الى النادي الصفاقسي في الأسبوع المقبل بعد تجربة احترافية في العراق، وتأكد لـ«المغرب» ان المدرب نيبوشا احاط اهل القرار علما بعدم رغبته في عودة ايدو الى صفاقس بعد متابعته في البطولة العراقية وهو ما قد يؤكد مواصلة اللاعب التجربة مع نادي النجف.

حسين خارج الخدمة
تأكد رسميا عدم التعويل بداية من الموسم المقبل على المهاجم العراقي ايمن حسين حيث ينتظر أن يفرط فيه فريق عاصمة الجنوب لنادي القوة الجوية العراقي في صورة التوصل الى اتفاق يرضي الهيئتين او سيتم فسخ العقد بالتراضي لترك مكانه لاجنبي اخر في الفريق. وحسب مصادر’المغرب’ فإن النية تتجه نحو تسريح المهاجم مانوتشو في انتظار ما ستحمله الأيام المقبلة من جديد في هذا الموضوع.

لحمر في البال
بما ان اللاعب حمزة لحمر في حلّ من كل ارتباط في الفترة الحالية بعد فسخ عقده مع الكويت الكويتي، فقد طالب أحباء نادي عاصمة الجنوب من من الهيئة المديرة الدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب نظرا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها مع النجم والمنتخب الوطني وتميزه بالتسديدات القوية والمخالفات المباشرة. فهل ستتحرك هيئة النادي الصفاقسي لتربط خيوط الاتصال مع هذا اللاعب ام انها ستبحث عن البديل؟ علما ان بعض المصادر اشارت الى ان اللاعب تابع مؤخرا تمارين فريق عاصمة الجنوب في حركة قد تكون الخطوة الأولى لإتمام الزيجة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115