النادي الصفاقسي: تربّص ثان استعدادا لكلاسيكو الكأس والهيئة لا تمانع في خروج هنيد بشروط

يعود اليوم النادي الصفاقسي الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري في حضور جمهوره وينتظر أن يشرف

المدرب الجديد الصربي نيبوشا على الحصة التدريبية للفريق بعد أن أكدت الهيئة في وقت سابق أنه سيصل على اقصى تقدير اليوم الاربعاء.

وفي الاثناء تمت دعوة جميع اللاعبين للحضور في التمارين والانطلاق في الاعداد لنهائي كأس تونس المقرر يوم 17 اوت المقبل امام النجم الساحلي بملعب رادس بعد التربص الأخير في حمام بورقيبة حيث علمت «المغرب» أن النية تتجه للقيام بتربص ثان لم تتحدد بعد وجهته بما أن الفريق يسعى لاجراء بعض المباريات الودية للعودة الى نسق المباريات ومواصلة الاعداد البدني بنسق تصاعدي مع اقتراب موعد الرسميات.

وسيعمل الاطار الفني الجديد للنادي الصفاقسي خلال هذا الأسبوع على مواصلة التمارين بصفة عادية في المهيري والتنسيق مع الهيئة لإعداد برنامج خاص بالتحضيرات علما وأن نيبوشا سيقوم بغربلة المجموعة بداية من الاسبوع المقبل.

بوراوي وعمار على خطى الزواغي
عبر عدد من لاعبي النادي الصفاقسي عن رغبتهم في فسخ عقودهم وخوض غمار تجارب جديدة، ولئن كانت البداية بفسخ عقد اللاعب اشرف الزواغي فإن اللاعبين عمر بوراوي وأحمد عمار طالبا بدورهما بفسخ عقديهما بعد تلقي بعض العروض من نواد خليجية، وفي ظل الاصابات التي حرمت بوراوي من البروز واعارة عمار لملعب القابسي في الموسم الفارط فإن التوصل الى اتفاق بين الهيئة واللاعبين وارد جدا في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين على ذمة الاطار الفني في نفس المراكز.

خماخم لا يمانع
أكد المنصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي أنه لا يمانع خروج نسيم هنيد من الفريق في صورة وجود عرض رسمي ومغر للفريق واللاعب، وأضاف خماخم أنه في صورة خروج هنيد من الفريق فإن البديل موجود خاصة ان نادي عاصمة الجنوب يتأثر بخروج اي لاعب والتاريخ يشهد على ذلك. وأشار خماخم إلى حصول جلسة بين اللاعب ووكيل اعماله للنظر في مستقبله واتخاذ القرار النهائي إما بالبقاء مع المجموعة أو الرحيل إذا وجد عرض رسمي ومهم للنادي.

تعزية
تتقدم جريدة «المغرب» بأحر التعازي لرئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم والعائلة الموسعة اثر وفاة شقيقه محسن خماخم يوم الاثنين الفارط،رحم الله الفقيد ورزق اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115