النادي الصفاقسي: «نيبوشا» يباشر مهامه... ونيجيري على الخط

يستأنف النادي الصفاقسي بداية من مساء الغد الاربعاء 23 جويلية الجاري نشاطه في الملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور

الجمهور بعد العودة من التربص الذي أجراه الفريق في حمام بورقيبة لمدة 10 أيام اختتمه بلقاء ودي امام ضمك السعودي انتهى على نتيجة التعادل الايجابي (1-1) وسجل الهدف المنتدب الجديد الجزائري اسلام باكير.

ينتظر أن تشهد تمارين النادي الصفاقسي حضور المدرب الجديد نيبوشا الذي سيصل الى صفاقس صباح اليوم ليباشر مهامه حسب ما أكدته ادارة النادي في وقت سابق، المجموعة ستشهد بداية من حصة الغد انضمام الدوليين وهم ايمن دحمان وفراس شواط ونسيم هنيد الذي ينتظر التحاقه هو الأخر بالتمارين خاصة أن الهيئة لم تتلق بعد أي عرض رسمي بخصوصه من اي فريق أجنبي كما وقع تداول الخبر على لسان وكيل اعماله.. سوكاري سيلتحق بالمجموعة في حصة الغد بعد عودته في نهاية الاسبوع الفارط من مسقط رأسه في حين تأكد لـ«المغرب» أن ايمن حسين سيواصل مكوثه في العراق حيث سينظم لفريق نادي القوة الجوية العراقي.

اختبار ناجح
قام الاطار الفني بقيادة المدرب المساعد وسيم معلى خلال اللقاء الودي الاخير امام نادي ضمك السعودي بتشريك جميع اللاعبين وعول في شوطه الاول على تشكيلة اولى ثم في الشوط الثاني على تشكيلة مغايرة لمتابعة امكانات كل لاعب وجاهزيته البدنية وأجمع الاطار الفني للفريق على أن تربص حمام بورقيبة كان ناجحا في انتظار العودة الى صفاقس لتحديد برنامج متكامل مع الهيئة المديرة وبرمجة مباريات ودية هامة قبل لقاء نهائي كأس تونس يوم 17 أوت المقبل أمام النجم الساحلي.

نيجيري على الخط
طالب المدرب الجديد للنادي الصفاقسي نيبوشا الهيئة المديرة القيام بانتدابين أخرين لتعزيز الرصيد البشري بعد متابعته لبعض المباريات والتعرف على القائمة الاسمية للمجموعة الحالية، نيبوشا طالب بانتداب النيجيري يوسف معروف الذي قام بتدريبه في ناديي الزمالك والشرطة العراقي بما أنه يشغل خطة وسط ميدان هجومي وقادر على تقديم الاضافة للمجموعة مستقبلا.

الهيئة تنتظر
مازالت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في انتظار رد على مراسلة الرابطة الوطنية بخصوص قرار لجنة الاستئناف الذي حكم سابقا ضد طعن النادي الصفاقسي حيث أكدت الهيئة المديرة في وقت سابق أنها ستلجأ للمحكمة الدولية «التاس». وبالرغم من القرعة التي اجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم بخصوص مسابقة رابطة الابطال والاتحاد الافريقي فإن الهيئة متمسكة بقرارها وتنتظر الرد العاجل من الرابطة لتقديم الوثائق الى المحكمة الدولية، فهل ستستجيب الرابطة أم ستغض النظر إلى أن يقترب موعد انطلاق المباريات؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115