النادي الصفاقسي: «هنيد» و«شواط» على أبواب المغادرة وجدل بشأن «نيبوشا»

أكد وسيم التايب وكيل اعمال لاعب النادي الصفاقسي نسيم هنيد أن هذا الأخير اصبح على ابواب الرحيل من فريق عاصمة الجنوب

بالرغم من تشبث فريقه ببقائه في الفترة المقبلة، التايب أكد أن البند التسريحي بين اللاعب وهيئة خماخم هو 1.5 مليون أورو اي ما يعادل خمس مليارات تونسية حيث تلقى وكيل اعمال اللاعب عرضا من فريق تشيكي لتعزيز صفوفه بداية من الموسم المقبل بما أن امضاء العقود سيكون على اقصى تقدير يوم الاثنين المقبل.

كان خبر خروج وسيم هنيد ومغادرة لفريق عاصمة الجنوب الأكثر تداولا في اليومين الأخيرين دون اي تدخل أو توضيح من الهيئة المديرة بخصوص رحيل اللاعب من عدمه بما أن خماخم أكد في وقت سابق أن نسيم هنيد لن يغادر وفي صورة خروجه فإن الهيئة ستطالب بـ 10 مليون دينار لكن وكيل اعماله وسيم التايب له رأي مخالف وهو ما قد يضع الهيئة في التسلل من حيث قيمة الصفقة، الهيئة المديرة للفريق انطلقت منذ فترة في البحث عن البديل بدليل التعاقد مع ثنائي محور الدفاع الجزائري عبد الكريم خشمار وماليك اوسفان تحسبا لخروج هنيد في اللحظات الأخيرة وتجنبا لأي نقص في الرصيد البشري قد يكون له تأثير على المجموعة في الموسم المقبل الذي سيراهن فيه «السي اس اس» على أكثر من لقب.

عرض فرنسي لـ«شواط»
من جهة أخرى عبر فريق فرنسي ينتمي للدرجة الأولى عن نيته التعاقد مع مهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط لكن الاتصالات لم تحصل بعد بين الهيئتين في انتظار ما ستحمله الساعات المقبلة علما وأن ادارة النادي الصفاقسي لا تمانع في خروج شواط في صورة وجود عرض مالي كبير يمكن الفريق من عائدات مادية في المستوى.

بحضور الرئيس
يجري النادي الصفاقسي عشية غد الاحد 21 جويلية الجاري لقاء وديا امام نادي ضمك السعودي بمقر التربص بحمام بورقيبة استعدادا للحدث الهام الذي ينتظره يوم 17 أوت المقبل وهو نهائي الكأس أمام النجم الساحلي حيث تحول رئيس النادي المنصف خماخم الى مقر تربص الفريق لمتابعة التحضيرات عن قرب ومتابعة اللقاء الودي للتعرف أكثر على امكانات الرصيد البشري علما وأن اللقاء حدد في الساعة الخامسة وسيكون منقولا على الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي.. تجدر الاشارة الى أن خماخم تراجع منذ الأيام عن الاستقالة التي اعلن عنها سابقا والأجواء عادت الى ما كانت عليه في الفريق وهذا يبقى مهما للفترة المقبلة.

ماذا عن «نيبوشا»
تحدث الكثير عن قدوم المدرب المونتنيغري نيبوشا الى تونس مع نهاية الأسبوع الحالي للالتحاق بتربص الفريق في حمام بورقيبة إلا أن مصادر قريبة من الهيئة أكدت لـ«المغرب» أن المدرب لن يحل بتونس في الوقت الحالي بما أنه مازال متواجدا في العراق، جماهير النادي الصفاقسي مازالت بدورها تنتظر قدوم المدرب الجديد الذي طال انتظاره خاصة بعد انطلاق التحضيرات الحالية استعدادا لنهائي كأس تونس في انتظار ما ستحمله الايام المقبلة من جديد بخصوص قدومه من عدمه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115