النادي الصفاقسي: «خماخم» يواصل و»منصر» يلتحق بالمجموعة

بعد الاجتماع العاجل الذي عقدته الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في بداية هذا الاسبوع لمطالبة رئيس النادي المنصف خماخم العدول عن قرار الاستقالة

في هذا الظرف بالذات أكدت مصادر مطلعة لـ«المغرب» أن هذا الأخير قرر العدول على عن الاستقالة والعودة الى سالف نشاطه استعدادا للموسم المقبل سيما وأن الفريق ينتظره لقاء دور نهائي كأس تونس للموسم المنقضي يوم 17 أوت المقبل في ملعب رادس امام النجم الساحلي.
استبشر بعض أحباء النادي الصفاقسي بقرار عدول خماخم عن الاستقالة خاصة في ظل غياب مرشحين لقيادة سفينة الفريق في المرحلة القادمة وما ينتظره من تحديات كبرى في حين رأى البعض الأخر أن هذا القرار يؤكد التذبذب الذي يعيشه الفريق على مستوى النتائج والتسيير في الاونة الأخيرة.

تبقى مصلحة فريق عاصمة الجنوب -ومهما اختلفت الآراء -هي الأولى حاليا وينبغي على الجميع الالتفاف حول الفريق لمواصلة التحضيرات بنجاح لنهائي الكأس الذي يظل الظفر بتاجه مهما للغاية في الوقت الراهن والابتعاد عن الانقسامات التي قد تؤثر على المجموعة مستقبلا خاصة وأن الهيئة تسعى حاليا الى القيام ببعض التغييرات على المستوى الهيكلي بخصوص بعض الأعضاء مثل رئاسة الفرع أو على مستوى الاطار الفني الجديد والانتدابات التي قامت بها ادارة النادي في الاونة الأخيرة.

«تمر» يواصل
تؤكد عودة خماخم الى رئاسة النادي ايضا مواصلة رئيس فرع الكرة الطائرة النسائية ناجح تمر الذي أعلن هو الأخر في تدوينة في الأيام الماضية على صفحته الرسمية عن استقالته من مهامه لكنه تراجع علما أن الهيئة المديرة قدمت كل الدعم لسيدات «الطائرة» اللاتي حققن المطلوب مع ناجح تمر وتوجن الموسم برباعية تاريخية وأيضا بلقب عربي تاريخي بما أنه الأول في تاريخ الكرة الطائرة النسائية التونسية.

ود امام ضمك السعودي
يواجه النادي الصفاقسي في نهاية هذا الاسبوع فريق ضمك السعودي الذي يقوم بتربص في حمام بورقيبة حيث ستكون المباراة فرصة للمدرب المساعد وسيم معلى لاكتشاف اللاعبين في انتظار التحاق المدرب بتربص الفريق.

التحاق الدوليين
ينتظر أن يلتحق ثالوث المنتخب الوطني التونسي ايمن دحمان ونسيم هنيد وفراس شواط بتربص النادي الصفاقسي في حمام بورقيبة اليوم أو غدا لمواصلة التحضيرات مع زملائهم قبل العودة يوم 22 الى صفاقس لمواصلة التمارين بعد المشاركة في مع المنتخب الوطني في كأس امم افريقيا.

منصر مع المجموعة
بعد أن كان خارج حسابات الهيئة في بداية الاسبوع الحالي بسبب غيابه عن التمارين وإحالته على مجلس التأديب مع عدم دعوته الى التربص الحالي علم «المغرب» من مصادر مطلعة أن جلسة حصلت بين اللاعب محمد علي منصر ومسؤولين بالهيئة المديرة حيث قدم اللاعب اعتذاراته وعلل غيابه وبعد الاطلاع على حججه تقرر عودته الى التمارين والتحاقه بالمجموعة في تربص حمام بورقيبة لتبقى مشاركته في اللقاء الودي امام ضمك السعودي واردة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115