النجم الساحلي: «البدوي» و«الطرابلسي» عائدان ونادي مرسيليا يدخل على الخط

يواصل النجم الساحلي تربصه الإعدادي المغلق في طبرقة على امتداد الأسبوع الجاري بقيادة مدربه الجديد فوزي البنزرتي،

تربص سيتبع بمحطة اعدادية ثالثة ستكون في سوسة في احد الملاعب الفرعية سواء بمركب النادي أو الملعب المحاذي للأولمبي استعدادا لنهائي الكأس الذي ينتظره يوم 17 من الشهر المقبل ثم انطلاق مشوار البطولة المقررة أولى جولاتها يوم 24 من شهر أوت.

أفاد مصدر مؤكد لـ«المغرب» أن الاتفاق المبدئي حصل بين الهيئة المديرة للنجم الساحلي والمهاجم السابق للنادي الإفريقي صابر خليفة، المصدر ذاته بين أن عقد «خليفة» سيكون لموسم قابل للتجديد وأن امضاءه سيتم خلال اللأيام القليلة القادمة بقدوم اللاعب الى سوسة وبعد اتمام كل الترتيب القانونية اذا لم يحصل اي طارئ.

أشغال في ملعب حمام سوسة أيضا
علم «المغرب» أن النجم سيخوض كل مبارياته الرسمية للمواسم الثلاثة القادمة على أرضية ملعب بوعلي الأحوار في حمام سوسة سواء تعلق الأمر بلقاءات الكأس والبطولة محليا أو رابطة الأبطال الافريقية والكأس العربية في نسختها المنتظرة، هذه المواعيد تتطلب وجوبا تحسينات على التجهيزات الرياضية حتى يكون الملعب مؤهلا لاحتضان كل المواعيد التي تنتظر فريق جوهرة الساحل والأشغال انطلقت وستتواصل لمدة شهر كامل حسب ما صرح به مصدر مؤكد لـ«المغرب» وتكلفتها المادية ستكون هامة وستتكفل بها كل الهياكل الجهوية المسؤولة وفي مقدمتها بلدية سوسة وإدارة النجم الساحلي.

الغربلة بعد التربص
ستحصل غربلة للرصيد البشري الموجود حاليا على ذمة المدرب فوزي البنزرتي من بين المجموعة الحالية وتضم ثلاثين لاعبا بين أساسين واحتياطيين ومنتدبين جدد، الغربلة ستتم بعد نهاية التربص الحالي الذي يخوضه الفريق حاليا في طبرقة تمهيدا لإرسال القائمة القارية الى الكنفدرالية الافريقية.

«البدوي» عائد
سيعرف النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة عودة الثنائي المعار من البطولة الخليجية رامي البدوي وأيمن الطرابلسي اللذين سيواصلان المشوار مع الفريق خلال الموسم المقبل وسيتم التعويل على خدماتهما في كل المباريات بما أن الهيئة المديرة قررت عدم التفويت فيهما فهما من الركائز والأكيد انهما سيقدمان الاضافة المطلوبة سيما في ظل الرهانات الكبرى التي تنتظر الفريق.

نادي مرسيليا أيضا
مازالت العروض تتهاطل على دولي النجم الساحلي وجدي كشريدة رغم الفيتو من جانب إدارة فريق جوهرة الساحل بما أنه من الركائز الأساسية للفريق، اخر العروض لدولي فريق جوهرة الساحل كانت من نادي أولمبيك مرسيليا الذي عبر بشدة عن رغبته في ضم اللاعب الى صفوفه باعتبار قيمته الفنية فهل تستسلم هيئة النجم أمام العرض المادي المغري أم تتمسك بخدمات «كشريدة» للموسم الجديد؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115