النادي الصفاقسي: غموض بشأن استقالة «خماخم» و«منصر» خارج الحسابات

أثار ما يعانيه النادي الصفاقسي في الفترة الحالية على المستوى الاداري قلق الأحباء خاصة بعد التدوينة الأخيرة لرئيسه

على موقع التواصل الاجتماعي التي أكد من خلالها استقالته من مهامه مع تحديد موعد لجلسة عامة انتخابية في وقت لاحق، التدوينة رافقتها ردود فعل متباينة بين رافض ومؤيد لقرار الرئيس الأمر الذي خلف انقسامات كبيرة صلب جماهير النادي في وقت وجب فيه على الجميع الالتفاف حول الفريق بما أنه يفصله شهر واحد عن لقاء الدور النهائي لكأس تونس وانطلاق المرحلة الجديدة من البطولة الوطنية.

بات النادي الصفاقسي المتضرر الوحيد اليوم مما يحصل بين الهيئة المديرة وبعض الجماهير الأمر الذي كان بالإمكان تفاديه بالجلوس على طاولة واحدة بين رئيس النادي ومنتقديه أو مطالبيه بالرحيل لإيجاد حلول عاجلة للفريق والاستماع الى مطالب الجماهير للخروج بالنادي الى بر الأمان خاصة في هذا الوقت.

ماذا في اجتماع الهيئة؟
عقدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي اجتماعا عاجلا امس الأول للنظر في استقالة رئيس النادي المنصف خماخم وخرجت بقرار وحيد يتمثل في مطالبته بالعدول عن قراره في الوقت الراهن ومواصلة العمل في انتظار ايجاد حلول جديدة مستقبلا. ولئن كان قرار خماخم بتدوينة على حسابه الخاص على الفايس بوك إلا أنه لم يشعر ادارة النادي الصفاقسي بذلك كتابيا مما يؤكد على أنه مازال الرئيس الشرعي للفريق فهل سيعدل عن قراره ويواصل العمل الى جانب باقي اعضائه أم أنه سيعلن استقالته كتابيا وتنطلق رحلة البحث عن البديل؟

الشافعي يلتحق
علم «المغرب» من مصادر مطلعة أن المدرب عبد الكريم الشافعي التحق بتربص الفريق في حمام بورقيبة الى جانب المدرب وسيم معلى وباقي الاطار الفني المصاحب له في انتظار التحاق المدرب الجديد، وسبق للشافعي أن أشرف على فريق النخبة بالنادي الصفاقسي والتحاقه بالمجموعة يعتبر مهما في الوقت الراهن نظرا للنقص الفادح في الاطار الفني الحالي وكثرة اللاعبين بعد تقسيمهم بين فريق أول وفريق ثان.

«منصر» خارج الحسابات
بعد أخذ ورد تقرر أن يكون اللاعب محمد علي منصر خارج حسابات النادي الصفاقسي في نهائي كأس تونس وإشعار هذا الأخير بالبحث عن فريق أخر حيث تؤكد بعض المعلومات أن منصر بحوزته بعض العروض الخليجية، هذا القرار جاء بسبب تأخر اللاعب في العودة الى التمارين مع المجموعة مما أدى بالهيئة الى احالته على لجنة التأديب.

ولئن غاب منصر عن اغلب المباريات طيلة الموسم المنقضي بسبب إمّا نقص في التأهيل البدني أو تعرضه للإصابة إلا أن المدرب فتحي جبال أعطى للاعب فرصة البروز من جديد في خطة جديدة نجح فيها خلال الأربع مباريات التي شارك فيها وكان البعض يعتقد أنها ستكون الانطلاقة الجديدة للاعب لكن ما حصل هو العكس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115