الترجي الرياضي: الهوني يلتحق... جلسة أخيرة للحسم في ملف بن محمد وبرنامج عمل خاص بالأسماء الدولية

يواصل الإطار الفني بقيادة المدرب معين الشعباني الإشراف على استعدادات الفريق للموسم الجديد حيث ستدخل المجموعة بداية من الأسبوع القادم

في تربص مغلق سيتم خلاله التركيز على الجانب البدني نظرا للكم الهائل من المواعيد التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد على أن يتم مع انطلاقة شهر أوت ضبط تاريخ ومكان التربص الثاني الذي سيتراوح فيه العمل بين الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية على أن يكون االتربص الثاني الذي ستتخلله بعض المقابلات الودية خارج الديار.

تحضيرات الفريق في ساعاتها الأخيرة حملت في طياتها الجديد بالتحاق الليبي حمدو الهوني بالمجموعة على أن تحمل الساعات القليلة القادمة الجديد بعودة الايفواري فوسيني كوليبالي الذي تؤكد المعلومات التي بحوزتنا مشاركته لزملائه في التربص المغلق, في المقابل فان فرضية التحاقه بزميله السابق الكاميروني فرانك كوم لا تزال قائمة خاصة أن فريق الريان أبدى اهتماما كبيرا للظفر بخدمات كولي.

عطلة إضافية وبرنامج عمل خاص
نواصل مع الاستعدادات لنشير إلى اتخاذ المدرب معين الشعباني بعد التشاور مع المعد البدني والهيئة المديرة قرار بمنح الأسماء الدولية مباشرة بعد العودة من كان مصر راحة بـ10 أيام سيتم إثرها تخصيص برنامج عمل بدني خاص بهم.

في انتظار القرار النهائي
عبّر الشعلالي عن موافقته على مواصلة تقمص أزياء الترجي لموسمين إضافيين في انتظار التوقيع مباشرة بعد العودة من مصر وقد تزامن مع غموض في ملف الظهير الأيسر أيمن بن محمد الذي تؤكد آخر المعطيات وجود لقاء خلال الساعات القليلة القادمة بين والده ورئيس النادي للحسم نهائيا في مسالة تمديد عقده من عدمه.

الرجايبي والمشاني في الانتظار
نجاح الهيئة في حسم بعض الملفات الشائكة وخاصة منها المتعلقة بتمديد العقود كما هو الحال مع شمام والدربالي وبنسبة كبيرة الشعلالي في انتظار رد بن محمد تزامن مع غض النظر على ملفات إضافية وتحديدا المتعلقة بالثنائي ادم الرجايبي وعلي المشاني مما يجعل تمديد إقامتهم ومواصلتهم المشوار أمرا مستبعدا أن لم يكن مستحيلا.

المزياني في الانتظار
تواجد أكثر من 40 لاعبا على ذمة المدرب معين الشعباني مع الانطلاق في الإعداد للموسم الجديد يؤكد أن الغربلة ستكون واسعة وأن العديد من الأسماء في طريقها لمغادرة حديقة حسان بلخوجة إما بصفة نهائية آو في شكل إعارة خاصة أن عدد كبيرا من أندية الرابطة المحترفة الأولى في انتظار الرد على مطالبها من قبل هيئة المؤدب ولعل احد الأسماء المرشحة لمغادرة حديقة حسان بلخوجة الجزائري الطيب المزياني إضافة إلى ماهر بالصغير وزياد بالريمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115