النادي الصفاقسي: جحنيط يقترب، ليبي على الخط وعروض أوروبية لحسام دقدوق

يبدو أن نجاح الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في ابرام 6 صفقات منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية قد فتح شهيتها لمزيد تدعيم الرصيد البشري للفريق

في كامل الخطوط استعدادا للرهانات القادمة التي تنتظر الفريق محليا وقاريا، وتجدر الإشارة الى أن فريق عاصمة الجنوب تعاقد في الايام الماضية مع 6 لاعبين وهم: عبد الكريم خشمار وماسوندا وماليك اوسفان واسلام باكير ويوسف بن سودة إضافة الى لاعب الترجي الجرجيسي غيث المعروفي.

وأكدت مصادر قريبة من الهيئة لـ«المغرب» أن رئيس النادي تحدث إلى وكيل أعمال اللاعب الجزائري أكرم جحنيط الذي عبّر عن رغبته في التعاقد مع الفريق والالتحاق بزملائه الجزائريين لكن الإمضاء لم يتم بعد بما أن اللاعب طلب 150 ألف دولار لإمضاء العقد في الوقت الذي اقترحت فيه هيئة السي آس آس مبلغا قدره 90 ألف دولار، وإلى حد كتابة هذه الأسطر لاتزال المفاوضات جارية بين الطرفين وقد ترى الصفقة النور في الساعات المقبلة خاصة وأن اللاعب جحنيط يمتاز بفنيات عالية وقد اثبت ذلك ضمن فريقه وفاق سطيف وأيضا ضمن المنتخب الجزائري.

اتصالات مع لاعب الاتحاد الليبي
يواصل رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم بحثه عن تعزيز الرصيد البشري حيث كانت له جلسة مع لاعب الاتحاد الليبي محمد الطبال وتوصل الطرفان إلى إمضاء عقد مدته ثلاثة مواسم لكن يبقى الجانب المادي محل نقاش بما أن الهيئة منحت اللاعب مهلة للتفكير لمدة 24 ساعة وفي صورة الموافقة فإنه سيمضي العقد على أقصى تقدير صبيحة اليوم ليلتحق بزملائه بداية من الغد.

عودة للتمارين
تنطلق تمارين فريق عاصمة الجنوب بداية من يوم غد الأحد بملعب الطيب المهيري حيث سيكون تجمع اللاعبين أمام احد النزل في صفاقس في الثالثة ظهرا ثم الانطلاق مباشرة الى الملعب خاصة أن الحصة التدريبية الأولى ستنطلق في حدود الساعة الخامسة مساء بقيادة المدرب المساعد وسيم معلى وبمساعدة زوران زيليكتش في انتظار التحاق المدرب الصربي نيبوشا في الأسبوع المقبل كما أعلنت عن ذلك الهيئة المديرة في وقت سابق. حصة الغد ستكون للتعارف بين الإطار الفني الجديد واللاعبين الذين سيفوق عددهم 40 لاعبا في انتظار انطلاق عملية الغربلة في الاسبوع القادم.

متابعة أوروبية لدقدوق
أعلنت مجلة «فوت ميركاتو» الفرنسية عبر موقعها الرسمي أن لاعب النادي الصفاقسي حسام دقدوق محل متابعة من عدة نواد اوروبية على غرار تولوز وماتز الفرنسيين وفرايبورغ الألماني وساسولو الايطالي بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع فريق عاصمة الجنوب والمنتخب الاولمبي خلال الموسم المنقضي. في المقابل،أفادت مصادر في هيئة النادي الصفاقسي لـ«المغرب» بأن إدارة الفريق لم تتلق اي اتصال رسمي من النوادي المذكورة بخصوص اللاعب دقدوق وفي صورة وجود عرض رسمي فإنه مرحب به للتشاور في شأنه خاصة وأن دقدوق يمتلك خصالا كروية ممتازة وهو قادر على التطور مستقبلا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115