النجم الساحلي: بعد البنزرتي ، حديث عن كرول ودوسابر لخلافة لومار

كرّمت هيئة النجم الساحلي يوم الأربعاء المدرب الفرنسي روجي لومار بعد نهاية تجربته مع الفريق التي

دامت 7 أشهر (من شهر ديسمبر الى شهر جوان) حقق خلالها نتائج متميزة حيث قاد الفريق إلى التتويج بلقب البطولة العربية إضافة الى احتلال المركز الثاني في سباق البطولة الوطنية المؤهل للمشاركة في النسخة القادمة من رابطة الأبطال الإفريقية إضافة إلى وصول الفريق الى نصف نهائي كاس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم في الموسم الماضي ومراهنة الفريق على التتويج بكأس تونس حيث سيخوض النهائي يوم 17 أوت أمام النادي الصفاقسي.

وكانت هيئة فريق جوهرة الساحل تأمل في التوصل إلى حل مع المدرب لمواصلة التجربة في الفريق بعد البصمة التي تركها وكثفت مساعيها ومفاوضتها معه لمحاولة اقناعه لكنه اعتذر لأسباب شخصية وعائلية.

ثلاثي مطروح لتعويض لومار
مع تأكد رحيل المدرب روجي لومار عن مركب النجم الساحلي، انطلق مسلسل البحث عن المدرب الجديد الذي سيقود فريق جوهرة الساحلي في الموسم القادم مع اقتراب الرهانات المحلية والقارية، وبعد أن طفا على السطح اسم المدرب الحالي للوداد البيضاوي المغربي فوزي البنزرتي والذي سبق له الإشراف على حظوظ الفريق في أكثر من مناسبة فإن قائمة الأسماء المطروحة تضم ايضا الهولندي روود كرول المدرب السابق للنادي الصفاقسي والفرنسي سيباستيان دوسابر الذي يدرب حاليا المنتخب الأوغندي وقد كانت له تجربة في الإدارة الفنية للترجي الرياضي سابقا.

بعيو يجدد والماجري لـ3 مواسم
بدأت هيئة النجم الساحلي في تعزيز الرصيد البشري للفريق مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية وكانت بتجديد عقد اللاعب الذي تألق في الموسم الماضي مالك بعيو لمدة 4 مواسم أي إلى حدود موفى سنة 2023 اضافة الى انتداب بلال الماجري لمدة 3 مواسم في انتظار أسماء لاعبين آخرين جدد سيتم الإعلان عنهم لاحقا.

هل يأتي جحنيط وقداد.. ؟
في سياق المركاتو الصيفي لا تزال قائمة الأسماء الأجنبية مفتوحة وفي هذا الاطار علمت «المغرب» أن أكرم جحنيط لاعب وفاق سطيف الجزائري وصاحب الجنسية المزدوجة الجزائرية-الفرنسية إدريس قداد لاعب نوتنغهام فورست الانقليزي يبقيان محل اهتمام ادارة فريق جوهرة الساحل في انتظار إتمام الصفقتين أو التعاقد مع أحدهما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115