النادي الصفاقسي: معلى يشرف على التمارين في انتظار التحاق نيبوشا

أكدت «المغرب» في عدد الأمس أن اتصالا حصل بين الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي والمدرب المساعد وسيم معلى

ليكون إلى جانب المدرب الجديد الصربي نيبوشا في المرحلة القادمة حيث تأكدنا اليوم من نائب رئيس النادي الصفاقسي مما اشرنا اليه من أن معلى سيشرف على أول حصة تدريبية للفريق يوم 7 جويلية في انتظار التحاق المدرب نيبوشا بالمجموعة بعد نهاية البطولة العراقية خاصة أن الاتفاق حصل منذ فترة مع هذا المدرب.
وبعثت عودة معلى ارتياحا في الأحباء نظرا للقيمة الفنية التي يمتاز بها هذا الأخير حيث سبق له أن شغل خطة معد بدني مع النادي الصفاقسي والنادي الافريقي والمنتخب الوطني والملعب التونسي وصولا الى السيلية القطري وخلّف عدة انطباعات جيدة قبل أن يتحصل على شهادة في التدريب تمكنه من الدخول في تجربة أولى مع النادي الصفاقسي ليكون في خطة مساعد مدرب ومشرف ايضا على الاعداد البدني للاعبين مما قد يعطي الاضافة للمجموعة علما وأن معلى توج بعدة ألقاب مع النوادي التي اشرف عليها وترك ردود فعل ايجابية.

تعزيزات «جزائرية» منتظرة
أكد محمد الجليل نائب رئيس النادي أن ادارة النادي الصفاقسي دخلت في مفاوضات مع ثلاثة جزائريين وتم التوقيع رسميا مع لاعب وحيد وهو إسلام باكير (22 عاما) بعقد لمدة ثلاثة مواسم قادما من وفاق سطيف الجزائري في المقابل لا تزال المفاوضات جارية مع الثنائي ماليك اسفان وعبد الكريم خشمار اللذين حلا بصفاقس منذ فترة قصيرة للجلوس مع الهيئة المديرة مقابل الاستغناء عن التعاقد مع فريفر بومدين بعد نجاحه في الاختبار الفني وسقوطه في الاختبار الطبي. 

وصول الزامبي ماسوندا
وصل أمس اللاعب الزامبي ماسوندا الى صفاقس مرفوقا برئيس ناديه حيث كانت له جلسة مع رئيس النادي المنصف خماخم للتباحث بخصوص العقد الذي ينتظر أن يكون لمدة أربعة مواسم في صورة حصول الزيجة.

في انتظار «التاس»
تحدث الكثير على الانتدابات التي أعلن عنها رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في وقت سابق إلا أنه لم يتمكن الى حد الآن إلا من إبرام صفقة غيث المعروفي القادم من ترجي جرجيس والجزائري اسلام باكير القادم من وفاق سطيف، ورغم كثرة الاسماء المطروحة الا أن الجماهير رجحت تأجيل الهيئة الاعلان عن الانتدابات الى حين صدور قرار «التاس» الخاص بقضية لاعب نادي حمام الأنف سيف الدين الكنزاري بما أنه في صورة الفوز فإن الفريق سيشارك في رابطة الأبطال الافريقية وهو ما يتطلب انتدابات أكبر صلب المجموعة.

حقيقة العروض لهنيد وشواط
أكدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي أنها لم تتلق أي عرض رسمي بخصوص اللاعبين نسيم هنيد وفراس شواط كما وقع تداول ذلك في الفترة الأخيرة مؤكدة على أن الهيئة لا تنوي التفريط في لاعبيها وفي صورة وجود أي عرض رسمي فالضرورة تقتضي التفاوض مع رئيس النادي لقول كلمته الأخيرة، وأفاد أهل القرار في نادي عاصمة الجنوب تمسكهم التام بلاعبيهم وذكروا أن الإطار الفني الجديد سيقوم بإعداد القائمة الاسمية التي سيقع الاستغناء عنها ومواصلة البحث عن تعزيزات جديدة في الخطط الشاغرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115