الترجي الرياضي: صراع قطري سعودي من أجل البلايلي... ومالي لخلافة كوم

تألق الجزائري يوسف البلايلي خلال سباق البطولة المحلية وخاصة في المسابقات القارية وتحديدا في كاس العالم للأندية وكاس رابطة الأبطال الإفريقية

مما جعله أكثر الأسماء متابعة من الفرق الخليجية وتحديدا القطرية ليزيد أداؤه المميز مع منتخب بلاده وخاصة انطلاقته الموفقة في كان مصر من ارتفاع أسهمه.

نجاح الجزائري كان محل تنافس خلال الأيام القليلة الماضية بين أكثر من فريق قطري إلا أن لغة الأرقام والعروض المغرية جعلت الصراع ينحصر بين السد والدحيل قبل أن يدخل فريق جديد على الخط وهو الهلال السعودي حيث تؤكد آخر المستجدات أن فريق الهلال نزل بدوره إلى الميدان بكل ثقله من اجل الظفر بخدمات نجم الترجي والمنتخب الجزائري.

عروض لا تقاوم
صراع قطري سعودي من اجل البلايلي تزامن مع هدوء كبير من الهيئة المديرة للترجي التي طالبت بمهلة للتفكير قبل الرد على العروض المقدمة وتحديد الوجهة المقبلة للبلايلي الذي تعد مواصلته المشوار لموسم إضافي مع الترجي أمرا مستبعدا رغم رفض عدد كبير من الجماهير فكرة رحيله نظرا لقيمة العروض التي يمكن التأكيد حسب ما بحوزتنا من معلومات أنها خيالية وأنها الأعلى في تاريخ الكرة التونسية.

السيلية في الانتظار
البلايلي ليس الوحيد المطلوب في البطولة القطرية بما أن الأمر يتعلق بزميله شمس الدين الذوادي الذي وضع فريق السيلية القطري 600 ألف اورو أي ما يفوق 1.8 مليون دينار من اجل الاستفادة بخدماته مقابل مطالبة الهيئة المديرة للترجي بفترة للتفكير قبل اخذ القرار النهائي الذي من المنتظر أن يخدم مصلحة اللاعب الذي عبر عن رغبته في خوض تجربة احترافية بعد 6 سنوات من النجاح والألقاب بألوان الترجي مع ترك الاختيار الأول والأخير لرئيس النادي.

مالي لخلافة كوم
امكانية السماح لأسماء إضافية بعد بقير وكوم والدربالي وبن محمد... بالرحيل عن حديقة حسان بلخوجة تزامن مع انتدابات بالجملة على مستوى جميع الخطوط حيث بلغ عدد المنتدبين إلى حدود كتابة هذه الأسطر 5 على أن تحمل الساعات القليلة القادمة الجديد حيث تؤكد آخر المعطيات دخول مسؤولي الأحمر والأصفر في مفاوضات مع نادي مولودية الجزائر بهدف انتداب لاعب الارتكاز المالي اليو ديانغ لخلافة الكاميروني فرانك كوم علما أن المالي بحوزته عرض من فريق الأهلي المصري.

عين على «الكان»
المالي ديانغ قد لا يكون الأجنبي الوحيد على رادار الترجي حيث علم «المغرب» أن هيئة المؤدب قامت بإرسال مبعوث خاص إلى الجزائر لمتابعة بعض الأسماء بهدف تعزيز خط الهجوم الذي قد يعرف رحيل بلال الماجري إضافة إلى عدم وجود إمكانية للتعويل على خدمات لوكوزا بعد تعرضه لإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة وتأكد غيابه عن الفريق لفترة لا تقل عن 7 أشهر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115