الترجي الرياضي: هل يصمد الترجي أمام العروض القطرية المغرية؟

شرعت الهيئة المديرة للترجي مباشرة بعد الظفر باللقب القاري في دفع ضريبة النجاح وتحديدا تألق نجوم الفريق فبعد

أن كانت البداية مع نجم النهائيات سعد بقير الذي اختار خوض تجربة احترافية من بوابة البطولة السعودية جاء الدور على أسد وسط الميدان الكاميروني فرانك كوم بالتحاقه بالريان القطري في انتظار ما ستحمله الساعات القليلة القادمة حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا تواصل تهاطل العروض على عدد كبير من نجوم الفريق.

ابرز الأسماء التي أصبحت سبب صداع لهيئة المؤدب في الأيام القليلة الماضية وخاصة منذ انطلاق كاس أمم إفريقيا الجزائري يوسف البلايلي الذي واضلت أسهمه في الارتفاع مع عروض مغرية أبرزها من فريق السد القطري الذي منح مهمة إقناع اللاعب لمواطنه بغداد بونجاح فيما اعد عرض خيالي قد يكون حديث الشارع الرياضي التونسي والعربي في قادم الساعات ليكون القرار الأول والأخير لرئيس النادي الذي أصبح تحت وطأة ضغط كبير بين إغراء العرض القطري وضغط الجماهير التي طالبت الهيئة بعد التفريط في كوم بغلق الأبواب أمام الفرق الخليجية والمحافظة على بقية ركائز الفريق خاصة يوسف البلايلي الذي يعد القلب النابض لهجوم الترجي.

عرض آخر للذوادي
نواصل مع العروض الخليجية حيث لم تقتصر الاختيارات فقط على لاعبي وسط ميدان وعلى هجوم الأحمر والأصفر بل شملت الدفاع بوجود مساع من فريق السيلية القطري لإقناع هيئة المؤدب بالتفريط في خدمات شمس الدين الذوادي.

غلق ملف بن محمد
يبدو أن جميع المحاولات التي قامت بها الهيئة المديرة للترجي بهدف إقناع الظهير الأيسر أيمن بن محمد لتمديد إقامته بحديقة حسان بلخوجة باءت بالفشل حيث تؤكد آخر المعلومات التي بحوزتنا أن رئيس النادي اقترح على اللاعب امتيازات مالية ضخمة قوبلت بالرفض من اللاعب الذي اشترط وكيل أعماله قبل نهاية عقده بساعات أن يتم الرفع من راتبه الشهري إلى 3 أضعاف مع امتيازات إضافية متعلقة بمنحة الإنتاج وهو ما رفضه رئيس النادي ليتم بذلك غلق ملف بن محمد.

في انتظار عودة الشعلالي
نبقى مع الأسماء التي انتهت عقودها ليلة الأحد لنشير إلى انتظار هيئة المؤدب لعودة غيلان الشعلالي من كان مصر لتمديد عقده خاصة أن اللاعب كان قد تقدم بوعود رغم العروض التي بحوزته لمواصلة المشوار بألوان الترجي هذا وقد سجلت أسهم اللاعب في الآونة الأخيرة ارتفاعا كبيرا لتبلغ 1.1 مليون دولار بعد أن كانت قبل انطلاقة الكان في حدود 800 ألف دولار.

بن شريفية يواصل المشوار
لاعب آخر راجت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن إمكانية مغادرته الفريق وهو الحارس معز بن شريفية وفي هذا الإطار علم «المغرب» من مصر مقرب من اللاعب أن رحيل بن شريفية لا أساس له من الصحة رغم تلقيه بعض العروض وأن الأخير سيواصل المشوار مع الأحمر والأصفر إلى غاية جوان 2021.

الميركاتو متواصل
تأكد رحيل بعض اللاعبين وعدم الحسم في وضعية آخرين دفع الترجي للشروع في تعزيز بعض المراكز بـ5 انتدابات إلى حدود هذه الساعة 3 من الجزائر و2 من تونس مع أخبار مؤكدة عن تواصل الميركاتو الصيفي حيث ستحمل الساعات القليلة القادمة الجديد في ظل وجود مفاوضات متقدمة مع أكثر من لاعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115