النادي الصفاقسي: وسيم معلى يعزز الإطار الفني والانتدابات في انتظار قرار «التاس»

علمت «المغرب» أن إدارة النادي الصفاقسي دخلت في الفترة الأخيرة في مفاوضات مع المعد البدني السابق للفريق والمنتخب الوطني

وسيم معلى ليكون الى جانب المدرب الجديد نيبوشا ضمن الاطار الفني بداية من يوم 7 جويلية القادم بعد حصول معلى على شهادة عالمية في التدريب، وتؤكد مصادرنا أن اتفاقا حصل بين الهيئة ومعلى في انتظار إمضاء العقد خلال الساعات القادمة نظرا للخبرة التي يمتلكها ونظرا إلى أنه عمل سابقا في النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي والملعب التونسي والمنتخب الوطني وصولا الى فريق السيلية القطري.

وسيضطلع معلى بدور كبير هذه المرة في النادي الصفاقسي بعد الخبرة الطويلة التي اكتسبها وستكون هذه المرة الأولى له كمدرب مساعد حتى يكون قريبا من المدرب الأول للفريق بالإضافة الى الاستفادة من خبرته في الإعداد البدني. واسعد خبر عودة معلى أحباء النادي الصفاقسي في انتظار حصول الزيجة رسميا في الساعات القادمة خاصة بعد الجلسة الحاصلة بين الطرفين للاتفاق على أهم النقاط. فهل سيكون وسيم معلى المدرب المساعد الجديد للنادي الصفاقسي؟

تغييرات صلب الهيئة
تأكد لـ«المغرب» أن الاجتماع الأخير الذي عقده رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم مع عدد من أعضائه افرز عديد القرارات أهمها تغيير بعض الخطط بالنسبة للأعضاء المتواجدين على ذمة الفريق حيث وقع طرح اسم رئيس الرابطة الجهوية بصفاقس معز المستيري في خطة رئيس فرع كرة قدم خلفا للناصر نجاح بالإضافة الى طرح بعض الأسماء الأخرى في خطط مختلفة بفروع كرة الطائرة وكرة السلة وأصناف الشبان في انتظار الإعلان الرسمي من قبل الهيئة على قائمة الأعضاء التي سيعول عليهم الفريق مستقبلا.

غموض في الانتدابات
كثر الحديث في الفترة الاخيرة عن الانتدابات في النادي الصفاقسي والتوصل الى اتفاق مع عدد من اللاعبين الأجانب لتعزيز المجموعة بداية من الشهر الحالي،وبعد البحث المطول أكدت مصادرنا الخاصة أن إدارة النادي الصفاقسي لم تقم بعد بابرام أية صفقة باستثناء الوصول الى اتفاقات نهائية فقط حيث علمت «المغرب» أن الفريق بصدد انتظار قرار «التاس» بخصوص المركز الثاني، ففي صورة الفوز والترشح لرابطة الابطال فإن النادي سيوقع رسميا لمجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد سواء من داخل تونس او من خارجها وفي صورة التأكيد من أن الفريق سيشارك في كأس الاتحاد الافريقي فإن ادارة النادي ستقتصر على بعض الانتدابات فقط لسد الشغور مما يؤكد أن الهيئة لم تقم بعد بنشر خبر التعاقد مع اللاعبين بالرغم من الحديث كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الهيئة وصلت الى اتفاق نهائي وتعاقدت مع لاعبين من الجزائر والمغرب وزامبيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115