الترجي الرياضي: المؤدب يخطف بن ساحة من النجم ووتارا لخلافة لوكوزا

كان من المقرر أن ينطلق الترجي في الإعداد للموسم الجديد بداية من الغد الاثنين إلا أن الهيئة المديرة وبعد تشاور

مع الإطار الفني بقيادة معين الشعباني خيرت تمديد فترة الراحة لتكون بداية الاستعدادات يوم 8 جويلية.

تغيير موعد الانطلاق في الإعداد للموسم الجديد لم يكن وليد الصدفة أو رغبة من الإطار الفني في تمكين لاعبيه من راحة إضافية فحسب بل كان قرارا من رئيس النادي الذي أراد أن يحسم العديد من النقاط حتى تكون البدايات جدية ولعل أبرزها المتعلقة بالزاد البشري الذي قد يعرف غيابات إضافية بعد رحيل كل من كوم وبقير والدربالي والجمل والتي قد ينضاف إليها ادم الرجايبي وعلي المشاني وبلال الماجري... إضافة إلى العدد الكبير من الغيابات لأسباب صحية كما هو الحال مع النيجري لوكوزا الذي ستكون عودته إلى المجموعة في فيفيري المقبل إثر منحه راحة بـ7 أشهر بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى الأربطة المتقاطعة وكذلك لالتزامات ركائز الفريق مع المنتخب التونسي في كان مصر.

الهيئة تتحرك
تأخير الانطلاق في الإعداد للموسم الجديد تزامن مع تحرك الهيئة المديرة للأحمر والأصفر التي استطاعت في ظرف وجيز أن تضرب بقوة لتكون الحصيلة في اقل من 48 ساعة 3 انتدابات كاملة حيث كانت البداية مع صانع العاب النادي البنزرتي فادي بن الشوق ثم الحارس الشاب لمستقبل قابس والمنتخب الاولمبي الصدقي الدبشي ولاعب رواق فريق دفاع تاجننات الجزائري بلال بن ساحة الذي كان على بعد خطوات من الإمضاء للنجم الساحلي.

الميركاتو متواصل
نبقى مع الميركاتو الصيفي لنشير أن الأبواب لا تزال مفتوحة أمام انتدابات جديدة في ظل وجود مفاوضات متقدمة مع المهاجم الايفواري للنادي البنزرتي ابراهيما واتار الذي خضع إلى اختبار طبي ناجح في انتظار الحسم في بعض النقاط للإعلان عن الصفقة وتجدر الاشارة أن وتارا سيكون بديلا للنجيري لوكوزا.

تألق الشعلالي والبلايلي يثير مخاوف المؤدب
رغم التعزيزات الهامة التي قام بها الفريق تقريبا على مستوى الخطوط الثلاثة إلا أن رئيس الترجي حمدي المؤدب يعيش حالة من التخوف في ظل تألق الثنائي يوسف البلايلي وغيلان الشعلالي وتزايد الطلب على خدماتهما من قبل فرق خليجية قد تجعل المبالغ الضخمة التي ستخصصها من اجل الظفر بتوقيعهم مهمة صعبة للترجي لإقناعهم بمواصلة المشوار خاصة بالنسبة للشعلالي الذي سيكون بداية من منتصف ليلة اليوم في حل من كل ارتباط.

مداخيل هامة
في انتظار تمديد عقد الشعلالي وإحباط محاولات بعض الفرق في الظفر بخدمات البلايلي فان خزينة النادي عرفت انتعاشة كبيرة من صفقة تحول الكاميروني فرانك كوم إلى الريان القطري حيث ضفر الترجي بـ75 بالمائة من قيمة الصفقة أي قرابة 11 مليار.

عين على الشبان
تدعيم الفريق الأول بأسماء محلية وأجنبية جعل الهيئة المديرة للترجي تتحرك مجددا من اجل الاستفادة مستقبلا من أبناء النادي لتكون أولى الخطوات الاتفاق مع المدير الفني السابق للنادي الإفريقي كمال القلصي لخلافة منذر الكبير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115