النادي الصفاقسي: رسميا اليوم النظر في ملف طعن النادي الصفاقسي

أكدت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية أنها ستنظر اليوم في ملف طعن النادي الصفاقسي بخصوص مشاركة لاعب حمام الأنف

سيف الدين الكنزاري بالإضافة إلى النظر في ملف التقليص من العقوبة المسلطة على جماهير الأسود والأبيض بعد أن قررت لجنة التأديب معاقبة الفريق بخمس مباريات دون حضور جمهور مر منها لقاء واحد أمام اتحاد بنقردان.

وجاء قرار اللجنة بعد تدخل إدارة النادي الصفاقسي التي طالبت بالتعجيل بالنظر في الملف بعد تأجيله في مناسبتين خاصة بعد المراسلة الصادرة عن الاتحاد الإفريقي التي تطالب بالقائمة الاسمية للنوادي المشاركة في المسابقة الإفريقية الموسم المقبل، وأكدت إدارة النادي الصفاقسي أنها ستذهب للمحكمة الدولية «التاس» في صورة عدم إنصاف الفريق اليوم من قبل لجنة الاستئناف خاصة بعد ورود وثائق جديدة تؤيد الملف وتؤكد حصول الفريق على النقاط الثلاثة قانونيا والتي تخول له المشاركة في رابطة الأبطال في صورة التساوي في النقاط مع النجم الساحلي.

استدعاء 
علمنا أن لجنة الاستئناف قامت باستدعاء ممثل عن النجم الساحلي للترافع عن الفريق في صورة الحكم بفوز النادي الصفاقسي بالثلاث نقاط مما أثار استغراب الجميع بما أن الإثارة تشمل النادي الصفاقسي ضد لاعب نادي حمام الأنف فقط، فكيف لمنافس ثالث ان يقوم بالترافع؟ الكل يعلم أن النجم الساحلي معني بالمركز الثاني الذي يخول له المشاركة في رابطة الأبطال لكن إدارة النادي الصفاقسي تقدمت بملف الطعن ضد لاعب نادي حمام الأنف منذ فترة ولا توجد آي إشكاليات بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي وهو ما أدى إلى الاستغراب من قرار اللجنة بدعوة ممثل عن النجم للترافع. 

لا جديد في ملف الانتدابات
بالرغم من الحديث عن الوصول إلى اتفاق رسمي مع المدرب نيبوشا أو عدد من اللاعبين إلا أن مصادرنا أكدت بأن الهيئة لم تقم بعد بإمضاء أي عقد رسمي مع المدرب نيبوشا او اللاعبين الذين وقع طرح أسمائهم من زامبيا والجزائر والمغرب، وحسب نفس المصدر فإن إدارة النادي بصدد الجلوس مع المجموعة التي وقع طرح اسمائها لإمضاء العقود رسميا بعد الاتفاق المبدئي منذ أيام, في المقابل ستعمد إدارة النادي إلى إعداد قائمة اسمية أولية لتقديمها للاتحاد الإفريقي للمشاركة الموسم المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115