النادي الصفاقسي: تأجيل الحسم في ملف الطعن و10 مليارات مهر هنيد

كان من المقرر أن تعقد لجنة التأديب التابعة للجامعة جلستها أمس الثلاثاء للنظر في ملف طعن النادي الصفاقسي

بخصوص مشاركة لاعب نادي حمام الأنف وحرمان الفريق من جماهيره لخمس مباريات لكن هذا الاجتماع وقع تأجيله في اللحظات الأخيرة بسبب غياب عدد كبير من الأعضاء حسب مصادر من الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي.
المقبل للنظر في هذه الملفات خاصة وأن الجماهير تنتظر بفارغ الصبر القرارات النهائية قبل انطلاق التحضيرات للموسم الجديد يوم 7 جويلية ومعرفة إن كان الفريق سيلعب في رابطة الأبطال الموسم المقبل أم انه سيشارك في كأس الاتحاد الإفريقي.

هنيد باق في الفريق
أكدت مصادرنا في النادي الصفاقسي أن الهيئة قررت عدم التفريط في اللاعب نسيم هنيد في الموسم المقبل بالرغم من العروض التي تقدمت بها بعض النوادي للفوز بخدمات اللاعب سيما وأن الرئيس المنصف خماخم اشترط أكثر من 10 مليارات للتفريط في اللاعب، مصادرنا أكدت لنا أيضا أن الهيئة بصدد دراسة بعض العروض الأجنبية الخاصة بسوكاري والمرزوقي والتي لم يقع الحسم فيها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115