النجم الساحلي: مفاوضات مع»الحباسي» و»بن ساحة» وملف «لومار» يشغل الكل

لا يزال بقاء روجي لومار من عدمه حديث الشارع الرياضي في سوسة خاصة بعد أن دخلت الهيئة المديرة بقيادة الرئيس رضا شرف الدين

في مفاوضات معه من أجل اقناعه بالعدول عن القرار الذي اتخذه مؤخرا، مصادر مطلعة أكدت لـ»المغرب» أن «لومار يرغب في المغادرة لأسباب عائلية بحتة دون سواها والأكيد أن الساعات القليلة القادمة ستأتي بالجديد حتى تتضح الرؤية أكثر قبل انطلاق التحضيرات لنهائي الكأس المقرر ليوم 17 أوت المقبل أمام النادي الصفاقسي.
قبيل الإعلان الرسمي عن خروج روجي لومار من النجم وهو القرار الذي لا يتمناه الجميع من جمهور فريق جوهرة الساحل فإن الإتصالات انطلقت مع مدربين آخرين في كنف التكتم التام دون الإفصاح عن اسم البديل للفرنسي لومار إذا تأكدت مغادرته للفريق.

وانطلقت الأشغال في أولمبي سوسة مباشرة بعد لقاء الكلاسيكو الذي جمع الفريق بالنادي الافريقي لحساب الجولة الختامية من سباق البطولة والتي حصل من خلالها على المركز الثاني وبطاقة خوض النسخة القادمة من رابطة الأبطال الإفريقية الأشغال ستتواصل طيلة عامين بتكلفة مادية تقدر ب (32) مليارا ولذلك فإن فريق جوهرة الساحل ستكون مبارياته بداية من الموسم القادم موزعة على ثلاثة ملاعب وهي ملعب بوعلي الأحوار في حمام سوسة بالنسبة للمسابقات المحلية وفي ملعب بن جنات بالمنستير في خصوص رابطة الأبطال الإفريقية وفي أولمبي رادس بالنسبة للبطولة العربية.

هل يأتي الحباسي وبن ساحة؟
انطلقت المساعي لانتدابات بعض اللاعبين الجدد من خلال المركاتو الصيفي الذي بات على الأبواب رغبة في التعاقد مع بعض الأسماء المزمع استقدامها لتعزيز الرصيد البشري في الموسم القادم الذي ستكون فيه الرهانات كبيرة على غرار الموسم الماضي فالنجم الساحلي سيراهن على ما هو محلي وعربي وقاري، الأخبار الأخيرة تفيد أنه يتم التفاوض حاليا مع لاعب نادي تاجينانت الجزائري بلال بن ساحة الزميل السابق لكريم العريبي ومهاجم النادي البنزرتي حسام الحباسي فهل سيكون هذا الثنائي أو أحدهما في الموعد؟

بطولة افريقيا من تنظيم النجم
وبخصوص أخبار فرع اليد للنجم فقد تمت الموافقة رسميا من جانب الإتحاد الإفريقي على تنظيم الفريق لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في سوسة خلال شهر أكتوبر القادم علما أن فريق جوهرة الساحل قد كان توج باللقب القاري للموسم الماضي في المغرب تحت إشراف المدرب السابق سامي السعيدي الذي عوضه العائد كمال عقاب الذي درب فريق جوهرة الساحل من (1997) الى (2006) ومن (2009) الى (2010) وقد توج معه بـ (11) لقبا محليا وعربيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115