النجم الساحلي: ثقة متجدّدة في الحاج حسن والطربلسي نحو السعودية

ينتظر النجم الساحلي اليوم الموعد للختامي في سباق البطولة المحلية في الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي والذي سيكون

رهانه الفوز لإنهاء مشواره في المرتبة الثانية المؤهلة خلال الموسم القادم للمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال.

سيسعى النجم إلى تجديد العهد مع منافسات أمجد الكؤوس الإفريقية ويبقي ذلك هدف مجموعة المدرب الفرنسي روجي لومار لذلك فإن الغاية هذا المساء هي الخروج بنقاط الفوز أمام النادي الإفريقي.

الحاج حسن يواصل قيادة الهجوم
تحت شعار الهجوم من أجل كسب نقاط الانتصار ولو في غياب كريم العريبي المصاب ولتوفير أكثر ما يمكن من الحلول الهجومية مع ملازمة الحذر على مستوى الخط الخلفي يخوض اليوم زملاء حازم الحاج حسن لقاء الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي لذلك فإن هذا المهاجم مطالب بالتأكيد والتهديف على غرار نجاعته خلال لقاء الدور نصف النهائي للكأس أمام الملعب القابسي مما سيجعله يكون الورقة الأمامية الرابحة للتشكيلة التي سيعتمدها روجي لومار الى جانب الفينزوالي داروين قونزالاس.

المثناني أساسي
في وسط الميدان سيكون محمد المثناني أساسيا منذ بداية الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي مقابل غياب كريم العواضي بحكم التزاماته مع المنتخب الى جانب إيهاب المساكني وفراس بلعربي اللذين يمران بفترة انتعاشة قصوى وهما وراء كل ألأهداف المسجلة.

تنظيم بطولة إفريقيا لكرة اليد
في فرع كرة اليد تقدمت إدارة النجم بطلب تنظيم بطولة إفريقيا للموسم القادم 2020 في سوسة لدى الإتحاد الإفريقي لكرة اليد علما أن فريق جوهرة الساحل تحت إشراف المدرب ابن النادي سامي السعيدي الذي سيتحول في الموسم القادم لتدريب نادي الأهلي الإماراتي كان قد أحرز اللقب القاري في المغرب خلال الموسم الماضي.

الطرابلسي في أبها السعودي
إثر تجربة إحترافية ضمن النادي القطري في الموسم الماضي سيتحول لاعب النجم أيمن الطرابلسي في شكل إعارة أو تفويت نهائي لنادي أبها السعودي الذي يدربه عبد الرزاق الشابي والذي حقق معه الصعود إلى الدرجة الأولى وستتواصل المحطات الكروية للاعب فريق جوهرة الساحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115