النادي الصفاقسي: «دحمان» يلتحق بالمجموعة و«الوسلاتي» خارج حسابات

التحق أمس الحارس ايمن دحمان بتربص الفريق بعد أن منحه مدرب المنتخب الوطني رخصة الخروج للعب الجولة

الأخيرة بين النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان على أن يلتحق بوفد المنتخب في مصر في الأسبوع المقبل ليكون الى جانب زملائه بقرار من الاطار الفني للمنتخب.

من جهة أخرى التحق الحبيب الوسلاتي بقائمة المصابين ليتأكد رسميا غيابه عن لقاء السبت امام اتحاد بن قردان الى جانب ايمن الحرزي المعاقب والثلاثي الدولي نسيم هنيد وفراس شواط وايمن حسين مما قد يضع المدرب فتحي جبال أمام خيارات جديدة في التشكيلة الاساسية.

غياب النقل التلفزي
على غير العادة ورغم قيمة الرهان من أجل المركزين الثاني والثالث فإن القناة الوطنية لن تنقل لقاء الجولة الأخيرة بين النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان دون ذكر الأسباب بالرغم من أن البعض طالب بالنقل التلفزي حتى وان كان بالتناصف بما أن اللقاء يعتبر رهانا كبيرا الى جانب كلاسيكو النجم الساحلي والنادي الافريقي.
فهل ستقوم التلفزة الوطنية بدمج لقاء المهيري الى جانب اللقاءات المبرمجة من خلال بث لقطات أم أن اللقاء سيكون منقولا اذاعيا فقط؟

الجماهير تنتظر
من المنتظر أن تنظر الرابطة عشية اليوم في أحداث لقاء الدور نصف النهائي من كأس تونس وما دونه حكم اللقاء على ورقة المقابلة حيث لوح البعض بأن العقوبة قد تكون الويكلو في لقاء الغد لتكون بمثابة الضربة الصاعقة للجماهير التي تنتظر لقاء الجولة الأخيرة من البطولة بفارغ الصبر لتشجيع ناديها المطالب بالانتصار وانتظار عثرة للنجم امام الافريقي حتى يضمن المركز الثاني سيما وأن اللقاء لن يكون منقول تلفزيا.

الجماهير بدورها طالبت الهيئة بالتدخل العاجل من أجل معرفة العقوبة المنتظرة وهددت أنه في صورة التأكيد على أن اللقاء سيكون دون حضور الجمهور فإن الجماهير ستصعد الوتيرة خارج الميدان وستقوم بوقفة احتجاجية وهذا ما لا نتمناه طبعا نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115