النادي الإفريقي// «المحمدي» يواصل التجربة و«البريقي» بين البقاء والرحيل

لا تفصل النجم الساحلي سوى 90 دقيقة لتحقيق الانتصار الأهم الذي سيمكن الفريق من إنهاء مشواره في المرتبة الثانية

المؤهلة للمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال للموسم القادم في سباق البطولة المحلية من خلال الجولة الختامية في كلاسيكو هام أمام النادي الإفريقي...

هذا ما يتطلع له كل المتتبعين من الأنصار خاصة في آخر لقاء سيحتضنه الملعب الأولمبي بسوسة قبل غلقه أكثر من موسمين لإعادة هيكلته حتى تصبح طاقة استيعابه حوالي 40 ألف متفرج وتهيئته بمرافق رياضية متميزة تتماشى مع المكانة المتميزة لناد عريق في حجم النجم الساحلي الذي يبلغ عمره 94 عاما.

تغييرات اضطرارية
بحكم عديد الغيابات البارزة لأسباب صحية في المقام الأول على غرار امين بن عمر ومالك بعيو وزياد بوغطاس وكريم العريبي وياسين الشيخاوي وايضا كريم العواضي الذي تبقى مشاركته في كلاسيكو الغد أمام النادي الإفريقي رهينة موافقة الجامعة فإن الإطار الفني تحت إشراف روجي لومار سيضطر مرة أخرى للقيام بتحويرات على مستوى التشكيلة الأساسية وفق خاصيات اللقاء الهام أمام النادي الإفريقي كما حصل سابقا في عديد المناسبات ولاقى النجاح المطلوب بحكم الرصيد البشري للفريق.

القائمة القارية وفق الميركاتو
القائمة الإفريقية الجديدة للموسم القادم التي سيتم إرسالها لمقر الكنفدرالية والتي سينطلق تحديدها في الشهر الجاري إلى حد موفى جويلية القادم سيتقرر ضبطها وفق الميركاتو الصيفي القادم وحسب البعض من اللاعبين المزمع استقدامهم إضافة للمتواجدين حاليا.

رفيق المحمدي باق بالنجم
المدرب المساعد الحالي رفيق المحمدي سيواصل المشوار في نفس خطته سواء بقي لومار أو رحل حسب المعطيات والمؤشرات بحكم عمله الفني الكبير الذي لاقى استحسان كل المتتبعين والمشرفين على حظوظ فريق جوهرة الساحل وفي صورة رحيل روجي لومار فإن الحديث قد عاد مجددا عن قدوم مدرب هولندي لم يتم الإفصاح عن آسمه لتعويض الفرنسي لومار مع تواجد رفيق المحمدي كمساعد له.

البريقي بين البقاء والرحيل
سينتهي عقد علية البريقي في موفى الشهر الجاري علما أن هذا اللاعب وبرغم عدم تواجده ضمن التشكيلة الأساسية لأشهر عديدة فان وضعيته اما بتجديد عقده مع فريق جوهرة الساحل أو الاحتراف في الخارج تبقى لحد الان معلقة.

البدوي عائد؟
عاد الحديث مجددا عن إمكانية عودة دولي النجم سابقا رامي البدوي الذي احترف في أحد الأندية الخليجية في شكل إعارة...فهل سيجدد هذا المدافع العهد مع فريق جوهرة الساحل أم ستتم إعارته مجددا أو التفويت فيه نهائيا في الموسم القادم؟ الأنصار يرغبون بإلحاح في عودته لفريقه الأم وهذا في انتظار القرار الحاسم بشأنه لاحقا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115