النجم الساحلي: العكايشي للبطولة وأكوستا للكاف

تتلاحق المواعيد الهامة سواء محليا او قاريا بالنسبة للفريق في خضم ماراطون هائل من المباريات في وقت قياسي حيث سيكون زملاء ايمن المثلوثي على موعد مع اربع مقابلات في غاية من الاهمية منها اثنتان على الصعيد الافريقي امام مونانا الغابوني وسيكون الرهان فيهما قطع تذكرة التأهل

الى دور المجموعتين من سباق كاس الكنفدرالية الافريقية و تعويض خيبة الانسحاب من كاس رابطة الابطال واثنين اخريين امام منافسين مباشرين على لقب البطولة بالتحول الى صفاقس ثم الى رادس لمواجهة الترجي.
ستعرف المواجهات القارية غياب هداف الفريق احمد العكايشي نظرا للعقوبة المسلطة عليه من قبل الكنفدرالية الافريقية ليكون البديل البرازيلي اكوستا الذي حتمت عليه العقوبة التأديبية ان يكون خارج حسابات الاطار الفني في لقاء النادي الصفاقسي ليكون بذلك اكوستا قائد الكتيبة الهجومية في المغامرة الافريقية والعكايشي في المسابقة المحلية .

مضاعفة المنح
فرط كل لاعب في منحة التأهل الى دوري مجموعتي رابطة الابطال الافريقية والمقدرة ب 20 الف دينار وبحكم تجدد الرهان على مستوى كاس الكاف و لقيمة الرهانات المحلية و خاصة منها مباراتي الترجي والنادي الصفاقسي فان المنح ستتضاعف لتكون في حدود 15 الف دينار لكل لاعب في كل لقاء .

التحكيم الاجنبي في البال
الكل في سوسة من مسؤولين و جماهير و لاعبين في انتظار ما سيتمخض عنه قرار لجنة الاستئناف في القضية الاستعجالية المرفوعة بخصوص الويكلو المتخذ بثلاث مقابلات على خلفية احداث العنف التي شهدها لقاء الملعب التونسي بعد التقدم بملف شامل للهياكل المعنية و على صعيد اخر علم « المغرب الرياضي» ان النية متجهة نحو المطالبة بتحكيم اجنبي للمباراتين القادمتين امام النادي الصفاقسي و الترجي الرياضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115