بعد عرضي الأهلي المصري والهلال السوداني: هيئة النجم الساحلي تسعى لإقناع روجي لومار بمواصلة التجربة

طوى النجم الساحلي صفحة المباراة المؤجلة التي جمعته يوم الأربعاء بنجم المتلوي وتواصلت استعداداته للقاء الغد ضمن لقاء مؤجل من الجولة 20

من الرابطة المحترفة الأولى حيث يستضيف الفريق اتحاد تطاوين بالملعب الاولمبي بسوسة في مباراة يرفع خلالها شعار الانتصار وتدارك عثرة التعادل السلبي أمام فريق المناجم وما تخلله من مردود لم يرتق الى تطلعات الأحباء.
ولاتزال خيبة انسحاب فريق جوهرة الساحل من نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم تثير استياء أحباء الفريق وما زاد الطين بلة التعادل الأخير الذي عاد به زملاء ماهر الحناشي من الرديف أمام نجم المتلوي في مواجهة اثبتت ان اهم متاعب الفريق التي جعلته يتجرع مرارة هذه النتائج هي النجاعة المفقودة في المواعيد الاخيرة خلافا لما اظهره الفريق من تكامل مع بداية ظهور بصمة المدرب الفرنسي روجي لومار.

ولذلك يتطلع الاحباء في لقاء الغد امام اتحاد تطاوين الى ردة فعل قوية من اللاعبين تثبت عزمهم على العودة بقوة الى سالف الاشعاع والمراهنة على لقب البطولة في انتظار مباراة ربع نهائي الكأس امام النادي الافريقي.

عائدات مالية هامة تنعش الخزينة
خلافا للنتائج الاخيرة المخيبة على المستوى القاري وعلى مستوى البطولة المحلية ،فإن العائلة الموسعة لفريق جوهرة الساحل تنتظر ان تنتعش الخزينة قريبا بموارد مالية اضافية حصيلة بلوغ الفريق لنصف نهائي كأس «الكاف» تقدر بمليار ونصف تقريبا علاوة على الـ18 مليارا التي غنمها الفريق من تتويجه ببطولة كأس زايد للأندية العربية الابطال مما من شأنه ان يحل كل المتاعب المالية للنادي ويوفر موارد مالية لحاجيات النادي خاصة على مستوى الانتدابات في الميركاتو الصيفي.

راحة إجبارية لمالك بعيو
تعرّض متوسط ميدان النجم الساحلي خلال لقاء اياب نصف نهائي كأس الكنفدرالية أمام نادي الزمالك المصري الى اصابة حتمت نقله لأحدى المصحات وقد اثبتت الكشوفات التي خضع إليها انها ليست خطيرة ولكنها ستحتم عليه الغياب لمدة أسبوعين وهو ما جعله يتخلف عن المباراة الماضية أمام نجم المتلوي وسيتواصل احتجابه في لقاء الغد أيضا أمام اتحاد تطاوين.

عروض للومار
بات المدرب الفنرسي للنجم الساحلي روجي لومار محط انظار عدة اندية بعد نجاحه في ترك بصمته في النجم الساحلي وقيادته الى التتويج بالبطولة العربية.
ومن الفرق التي ابدت رغبتها في الانتفاع بخدماته الأهلي المصري والهلال السوداني وفق ما ارودته مصادر اعلامية عربية.. فإن إدارة النجم قد فتحت ملف هذا الفني لإقناعه بمواصلة تدريب الفريق لموسم آخر على الأقل من خلال مطلب مبدئي معه حاليا في انتظار جلسات التفاوض التي ستلتئم مباشرة إثر نهاية عقده في موفى شهر جوان القادم

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115