النادي الصفاقسي: تغييرات عديدة في التشكيلة والحمدوني وهيبارت يلتحقان بالتمارين

لم يركن النادي الصفاقسي بعد لقاء ربع نهائي الكأس أمام قوافل قفصة الى الراحة حيث عادت المجموعة أمس إلى التمارين استعدادا للقاء

المتأخر لحساب الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى أمام الملعب التونسي والمقرر إجراؤه غدا الأحد بملعب الطيب المهيري.

وتواصلت تحضيرات فريق عاصمة الجنوب في انتظار تحديد القائمة الاسمية التي سيعول عليها الهولندي روود كرول في لقاء الغد أمام الملعب التونسي، وشهدت التمارين التحاق هيبارت وجاسم الحمدوني لكن تبقى مشاركتهما رهن اختيارات الاطار الفني، كما ستعرف المجموعة انضمام بقية اللاعبين الذين تخلفوا عن لقاء الكأس على غرار سوكاري ودقدوق والمرزوقي وبن علي وحسين ومانوتشو في حين يتواصل غياب المثلوثي والوسلاتي والزموري والجويني والقروي وكواكو عن اللقاء.

بسام الوكيل في الموعد
اللقاء الأخير أمام قوافل قفصة شهد وجود رئيس لجنة الدعم السابق بسام الوكيل لمتابعة اللقاء الى جانب رئيس النادي المنصف خماخم للحديث عن بعض الأمور التي تخص الفريق أولها توفير أفضل الظروف المادية للنادي خلال المرحلة القادمة بالإضافة إلى المدرب الجديد الذي سيكون على رأس المجموعة بداية من غرة جوان المقبل. وفي تصريح له أكد بسام الوكيل أن تواجده في صفاقس الى جانب المنصف خماخم سيكون من أجل الدفاع على النادي الصفاقسي عقب الأحداث الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي في المسابقة الإفريقية مبينا أنه سيسعى إلى الالتفاف حول الفريق في الوقت الحالي لإعداد ملف جيد للدفاع على الفريق امام الاتحاد الإفريقي بالإضافة الى وجوب وجود كل رجالات النادي الى جانب اللاعبين من أجل الرفع من المعنويات عقب الخسارة الأخيرة في المغرب. وأضاف الوكيل أنه لاخوف على النادي الصفاقسي في المستقبل ووجب التركيز حاليا على كأس تونس والبطولة الوطنية والانطلاق في الإعداد للموسم المقبل بنسق ممتاز مبينا أنه سيسعى إلى مساعدة العديد من النوادي في الجهة حتى ترتقي النتائج.

الجريء في القاهرة من أجل «السي آس آس
من المنتظر أن يتحول وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم إلى القاهرة غدا الأحد وتحديدا الى مقر الإتحاد الافريقي لكرة القدم للمشاركة في الإجتماع المخصص للنظر في أحداث التي تلت إياب الدور نصف النهائي لكأس «الكاف» بين نهضة بركان المغربي والنادي الصفاقسي.
ويأتي تحول رئيس الجامعة إلى مقر الكاف في إطار الدفاع عن ملف فريق عاصمة الجنوب .و تجدر الاشارة الى ان المكتب الجامعي ارسل اثر اجتماع لجنة الطوارئ مكتوبا الى الاتحاد الافريقي يطالب فيه بتحديد موعد لحضور ممثل عنها يتولى تقديم ملف شامل للدفاع عن ممثل الكرة التونسية وقد إستجاب الإتحاد الإفريقي لطلب الجامعة خاصة وأن وديع الجريء كان على إتصال مستمر مع أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لاحاطته علما بالموضوع والتأكيد على أن النادي الصفاقسي صاحب الرقم القياسي في التتويجات بكأس الكاف لم يسبق أن تعلقت به أحداث مماثلة في تاريخ مشاركاته العديدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115