النادي الصفاقسي: اليوم حصة تمرينية أخيرة في الملعب الرئيسي والجماهير تتوافد على مدينة بركان

أجرى النادي الصفاقسي مساء أمس حصة تمارين أخيرة بمركب الوداد البيضاوي المغربي ثم شد الرحال ليلا

إلى مدينة وجدة في رحلة جوية حيث تحولت المجموعة مباشرة إلى النزل بعد الوصول في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وسيجري الفريق حصة تمرينية أخيرة مساء اليوم بالملعب البلدي ببركان حيث سيكون مسرح اللقاء غدا في حدود الساعة الخامسة مساء حيث سيضع المدرب رود كرول اللمسات الأخيرة حول التشكيلة الأساسية والمجموعة الاحتياطية ومن المرجح أن تكون نفس تشكيلة لقاء الذهاب، كرول سيستغني عن خدمات خمسة لاعبين بما أن الرحلة ضمت 23 لاعبا وورقة المقابلة مطالب فيها بوجود 18 لاعبا فقط يوم المباراة.

معاملة بالمثل
الترحاب الكبير الذي وجده الوفد المغربي من مسؤولي فريق عاصمة الجنوب خلال لقاء الذهاب بصفاقس دفع مسؤولي نهضة بركان إلى المعاملة بالمثل باستقبال مميز بمطار وجدة مع توفير أفضل الظروف.

حصص على الاصطناعي
أكد المعد البدني للنادي الصفاقسي مهدي مرزوق أنه لم يكن يتوقع أن يكون ملعب مركب الوداد اصطناعيا وهو ما أقلق اللاعبين نسبيا في التمارين بما أن اللقاء سيكون على عشب طبيعي، وأضاف مرزوق بأنه سعى إلى إعداد اللاعبين بدنيا في حصة التمارين الأولى مع إجراء مقابلة تطبيقية متمنيا أن لا تؤثر التمارين على العشب الاصطناعي على الأداء البدني للفريق مبينا أن حصة اليوم في الملعب الرئيسي ببركان ستكون فرصة للاعبين للإعداد الجيد للقاء.

توافد الجماهير
إلى حدود مساء أمس يتواصل توافد جماهير النادي الصفاقسي على مطار الدار البيضاء ومنه إلى مدينة وجدة لتشجيع اللاعبين بعد أن وفر هيكل سوسيوس رحلات تخص الجماهير، وحسب مصادرنا فإن جماهير الأسود والابيض سيفوق عددها 100 بالإضافة إلى الجالية التونسية المقيمة بالمغرب والتي عبرت بدورها عن استعدادها للتنقل إلى مدينة بركان لتشجيع ممثل تونس.

حرارة معتدلة
حرارة الطقس في مدينة بركان لا تختلف كثيرا عن حرارة مدينة صفاقس حيث ستتراوح درجات الحرارة يوم المباراة ما بين 18 و25 درجة وهو ما سيساعد الفريق على تقديم أداء ممتاز في اللقاء.

اجتماع فني
ينعقد صبيحة اليوم اجتماع فني بين ممثل عن فريق نهضة بركان وممثل عن فريق النادي الصفاقسي إلى جانب طاقم التحكيم وممثل عن الاتحاد الإفريقي لتحديد العدد المسموح به بخصوص المجموعة المتواجدة في الملعب والأزياء التي من المرجح أن تكون بنفسجية لأصحاب الأرض والأسود والأبيض بالنسبة لممثل كرة القدم التونسية.

ندوة صحفية
تعقد مساء اليوم ندوة صحفية للمدرب رود كرول وأحد اللاعبين لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق للقاء الغد أمام نهضة بركان المغربي, كما ستعقد في نفس اليوم ندوة صحفية لمدرب نهضة بركان للحديث عن استعدادات فريقه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115