النادي الصفاقسي: تربّص في الدار البيضاء واليوم السفر إلى وجدة

وصل النادي الصفاقسي ليلة الأربعاء إلى الدار البيضاء حيث تحولت المجموعة مباشرة إلى النزل لقضاء ليلتها

ثم اجراء حصة تمرينية مساء أمس بمركب الوداد البيضاوي المغربي بعد الاتفاق الحاصل بين الهيئتين.

فريق عاصمة الجنوب سيواصل اليوم تمارينه بمركب الوداد ثم يتحول ليلا في رحلة جوية عبر الخطوط الداخلية إلى مدينة وجدة المغربية والتي تبعد عن مدينة بركان 60 كلم حيث سيقضي الفريق ليلته في أحد النزل ومنها يتنقل يوم السبت إلى الملعب البلدي ببركان لإجراء أخر حصة تمارين له على العشب الرئيسي للملعب في الخامسة مساء وهو نفس توقيت اللقاء يوم الأحد على ان تكون عودة المجموعة يوم الاثنين حيث سيتحول الوفد في البداية إلى الدار البيضاء ومنها إلى تونس ليكون الوصول مساء الاثنين إلى صفاقس. 

32 لاعبا في الرحلة
خير الإطار الفني دعوة 23 لاعبا في الرحلة بما أن الهيئة استغلت الفرصة لإجراء تربص قصير في مركب الوداد وعلى غير العادة قام المدرب رود كرول بدعوة كل اللاعبين الجاهزين للعب وهم: دحمان وقعلول وبن حسين وهنيد وعمامو ودقدوق والزواغي والمثلوثي وم. بن علي ومقني وبن يونس وسوكاري والجلاصي والوسلاتي ومنصر والحرزي والقريشي وح. بن علي والطرابلسي والمرزوقي وشواط ومانوتشو وحسين.

أجواء ممتازة
إقامة النادي الصفاقسي في الدار البيضاء ممتازة جدا بعد توفير الهيئة المديرة أفضل الظروف للوفد بما أن المنصف خماخم ترأس الرحلة حتى يكون قريبا من اللاعبين ويحفزهم معنويا هذا وقد حرصت هيئة الفريق أمس على إرسال وفد خاص إلى مدينة وجدة للاطلاع على مقر إقامة النادي والإعداد الجيد مع ممثل عن فريق نهضة بركان. 

الجماهير في الموعد
أخذت جماهير النادي الصفاقسي تتوافد على الدار البيضاء في رحلات جوية وقد تحول البعض مع الفريق منذ الأربعاء الفارط في حين نظم هيكل سوسيوس رحلة أخرى تنطلق مساء اليوم الجمعة الالتحاق بالفريق في وجدة وتشجيع اللاعبين يوم المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115