النجم الساحلي: لومار يستنجد بالشيخاوي وداروين

لا يزال النسق الماراطوني الذي يعيش على وقعه فريق جوهرة الساحل متواصلا فبعد تحول الفريق إلى الإمارات حيث توج الفريق

بطلا للعرب ثم إلى مصر وتحديدا إلى السويس بضرب موعد أول مع الهلال السوداني لحساب ربع نهائي كاس الكنفدرالية الإفريقية ثم موعد ثان في نفس المسابقة من بوابة ذهاب الدور نصف النهائي بملاقاة الزمالك المصري في مدينة الإسكندرية سيكون الموعد عشية الأحد مع لقاء العودة في الملعب الاولمبي بسوسة.
موعد هام للنجم سيعمل خلاله أبناء الفرنسي روجي لومار على تجاوز عثرة لقاء الذهاب الذي كانت فيه الأسبقية لممثل كرة القدم المصرية ومواصلة التألق على الصعيد القاري بضرب موعد مع الدور النهائي وبالتالي قطع خطوة إضافية في طريق ضم الأميرة الإفريقية إلى البطولة العربية في موسم أكدت الهيئة المديرة سعيها إلى أن يكون استثنائيا بالألقاب والتتويجات.

الشيخاوي وداروين في الهجوم
في غياب كريم العريبي المعاقب من الكنفدرالية وحازم الحاج حسن المصاب والذي تبدو مشاركته أمام نادي الزمالك المصري مستبعدة فإن الإطار الفني قد يضطر إلى التعويل على خدمات الثنائي ياسين الشيخاوي والفينيزوالي داروين قونزالاس في الخط الأمامي ليكون أحدهما قلب هجوم في الملعب الاولمبي.

اليوم وصول الزمالك
يحل اليوم منافس النجم نادي الزمالك المصري بسوسة لإجراء حصتين تدريبيتين الأولى ستكون هذا المساء والثانية غدا في الملعب الأولمبي قبل ملاقاة فريق جوهرة الساحل بعد غد الأحد في إطار لقاء إياب حاسم للحصول على ورقة الترشح للنهائي.

عن التذاكر وبادرة الأنصار
بداية من اليوم ستنطلق عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء الإياب الإفريقي أمام نادي الزمالك المصري في عديد النقاط سواء في سوسة أو خارجها بالتنسيق مع خلايا الأحباء بجهة الساحل والعدد قد يكون حوالي 12 ألف تذكرة دون اعتبار حاملي الإشتراكات السنوية وفي نفس هذا السياق ولضمان عمليات تنقلات الأنصار خارج سوسة إثر آنتهاء اللقاء أمام الزمالك فإنه من المنتظر أن تكون كل الرحلات بآتجاه المدن خارج سوسة متوفرة ليلا أي بعد العاشرة وهذا بالتنسيق مع الشركة الجهوية للنقل.

ارتياح لمواصلة اللعب في الأولمبي
خلف قبول سلط الإشراف والهياكل التنظيمية التي يعود لها القرار الأول والأخير المتعلق بموعد انطلاق أشغال صيانة اولمبي سوسة الذي ستبلغ طاقة استيعابه مستقبلا حوالي 40 ألف مشجع إضافة إلى التحسينات والتعديلات التي ستدخل على حجرات الملابس وأرضية الميدان ارتياحا كبيرا لدى الجميع من هيئة مديرة ولاعبين وخاصة جماهير نظرا لحجم التحديات والرهانات التي تنتظر الفريق خلال الأسابيع القلية القادمة والتي يظل أهمها سباق كاس الكنفدرالية الإفريقية إذا تمكن الفريق من تجاوز عثرة لقاء الذهاب أمام الزمالك بسلام وبلوغ النهائي ومسابقة كاس تونس وتحديدا لقاء الكلاسيكو أمام النادي الإفريقي... وغيرها من المقابلات في سباق البطولة الذي لا تزال فيه حظوظ النجم في الظفر باللقب قائمة.

بونجاح هداف الدوري القطري
منذ خروجه من النجم للاحتراف بنادي السد القطري ما فتئ بغداد بونجاح يتألق في الدوري القطري وهو ما جعله محط أنظار عديد الأندية الأوروبية لانتدابه إلا أن ناديه السد القطري قد عارض فكرة التفويت فيه ونجاحاته متواصلة ولعل أبرزها أنه قد توج بلقب أفضل هداف برصيد (39) هدفا في الدوري هذا الموسم..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115