الترجي الرياضي: المؤدب يقود وفد الترجي ...الشعباني يعد لمفاجأة مازمبي ولهذا السبب تغيّب التراوي

شد صباح أمس الترجي الرحال إلى مدينة لوبومباتشي بالكنغو حيث سيكون الموعد يوم السبت بداية من الساعة 14 مع إياب نصف نهائي كاس رابطة الابطال

الإفريقية في مواجهة تي بي مازمبي في قمة كروية سيكون خلالها ممثل كرة القدم التونسية مطالبا بالمحافظة على أسبقية لقاء الذهاب من اجل العودة ببطاقة التأهل إلى الدور النهائي الثامن في تاريخ النادي والثاني على التوالي.
رحلة الترجي التي قادها رئيس النادي حمدي المؤدب عرفت توجيه الاطار الفني الدعوة إلى 22 لاعبا هم: معز بن شريفية - علي الجمل - رامي الجريدي - سامح  الدربالي - ايهاب المباركي  - محمد امين المسكيني - محمد علي اليعقوبي - خليل شمام  - ايمن بن محمد - حسين الربيع - شمس اليدن الذوادي- فوسيني  كوليبالي - فرانك  كوم - غيلان الشعلالي - سعد بقير -  بلال الماجري - ادم الرجايبي - لوكوزا - انيس البدري - يوسف البلايلي - طه ياسين الخنيسي.

إصابة جديدة
الليبي حمدو الهوني لم يكن المتغيب الوحيد على رحلة الترجي بداعي الإصابة التي تعرض إليها في لقاء الذهاب أمام مازمبي والتي حتمت عليه الابتعاد عن أجواء الميادين لفترة لا تقل عن 3 أسابيع حيث تم تسجيل غياب متوسط الميدان الدفاعي رائد الفادع الذي تعرض بدوره خلال حصة التمارين الأخيرة التي سبقت شد الفريق الرحال إلى الكنغو إلى إصابة على مستوى الكاحل من المنتظر أن تكون محل فحوصات إضافية لتحديد مدى خطورتها وإمكانية إبعاده عن أجواء التمارين من عدمها.

التراوي يتغيب
الغيابات في رحلة الترجي إلى الكنغو لم تقتصر على بعض الأسماء على غرار الهوني والفادع بل شملت تركيبة الإطار الفني بعدم تواجد المدرب المساعد مجدي التراوي ضمن وفد الترجي لأسباب علم «المغرب» أنها صحية حيث تعرض الأخير إلى نزلة برد حادة حالت دون مشاركته المجموعة في مهمة البحث عن العودة ببطاقة التأهل إلى النهائي.

بن شريفية ثابت
المفاجآت في قائمة الأسماء التي وجه إليها الشعباني الدعوة لتكون على ذمة الفريق في لقاء السبت حملت توقيع الحارس رامي الجريدي الذي تؤكد آخر المعطيات التي بحوزتنا وجود تحسن كبير في حالته الصحية إلا أن تواجده لن يفتح له الأبواب للمشاركة أساسيا بما انه لم يتجاوز بعد وبصفة نهائيات مخلفات الإصابة بما يجعل بن شريفية في طريق مفتوح للتواجد في التشكيلة الأساسية.

حصة وحيدة
نبقى مع أخبار الترجي لنشير إلى أن الفريق قد أجرى أمس مباشرة بعد وصوله إلى الكنغو حصة تمارين خفيفة تم تخصيصها لإزالة الإرهاق على أن تكون حصة اليوم التي سيجريها زملاء شمام بداية من الساعة 14 على أرضية الملعب الذي سيحتضن لقاء الغد الأخيرة وسيتم تخصيصها من قبل الإطار الفني لوضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي لن تشهد الكثير من التغييرات باستثناء إمكانية لعب ورقة المباركي او الدربالي على الرواق الأيمن واليعقوبي في المحور.

توجه جديد
اعتماد الشعباني على نفس الاختيارات مع إمكانية إجراء بعض التحويرات على مستوى مركز آو مركزين لن تمنعه من تغييرات عميقة على مستوى التوجهات الفنية والتكتيكية حيث علم «المغرب» أن الشعباني يعد لمفاجأة مازمبي بتغيير تكتيكي مغاير تماما لما كان عليه في لقاء الذهاب برادس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115