النادي الصفاقسي: علامة امتياز للنادي الصفاقسي في انتظار لقاء الاياب بمدينة بركان

نجح النادي الصفاقسي في تحقيق الانتصار على فريق نهضة بركان المغربي لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بنتيجة (2 - 0)

على أن يكون لقاء العودة في مدينة بركان المغربية يوم الأحد المقبل لتحديد الفريق المترشح للدور النهائي. ممثل كرة القدم التونسية يسير نحو التتويج بكأسه الخامسة في تاريخه بعد تعب موسم كامل بما أن الفريق قدم أداء متميز في اللقاء الأخير إذا ما استثنينا النصف ساعة الأخيرة من المقابلة والتي تراجع فيها أداء اللاعبين نتيجة الارهاق بالإضافة إلى الاندفاع البدني للاعبي نهضة بركان من خلال اللعب الخشن والاحتجاجات المتكررة وهو ما أقلق نسبيا الفريق.
النادي الصفاقسي مطالب بتسجيل هدف على الأقل حتى يصعب المأمورية على أصحاب الأرض كما أن الدفاع مطالب بتوخي الحذر خاصة وأن ردة فعل نهضة بركان ستكون قوية على ملعبها بعد الاندفاع البدني الكبير والمخالفات المرتكبة على لاعبي النادي الصفاقسي.

أسهم في تصاعد
الملاحظ هو تحسن أداء اللاعب الجزائري نذير القريشي من مقابلة إلى أخرى وساهم في المباريات الأخيرة في تحقيق الانتصار للنادي الصفاقسي سواء بتسجيله لهدف امام الملعب القابسي او حصوله على ضربة جزاء امام نهضة بركان المغربي. أسهم القريشي اصبحت في تصاعد خلال الفترة الأخيرة ليؤكد في كل مرة أنه لاعب قادر على تقديم الإضافة للخط الأمامي وتحسين الأداء من مقابلة إلى أخرى، القريشي يعول عليه جماهير النادي الصفاقسي في لقاء الإياب في المغرب من خلال تقديم عرض كروي متميز سواء في معاضدة الدفاع أو الهجوم.

موعد الرحلة
قررت إدارة النادي الصفاقسي أن ينطلق الفريق في رحلته الى المغرب يوم الأربعاء 1 ماي بداية من الساعة السادسة مساء عبر مطار تونس قرطاج الدولي حيث ستتحول البعثة مباشرة الى مدينة بركان المغربية والتي تبعد عن مدينة وجدة 60 كلم وقريبة من الحدود الجزائرية ليكون الوصول في ساعة متأخرة. الاطار الفني للنادي الصفاقسي خير التربص في المغرب استعدادا للقاء العودة يوم 5 ماي المقبل حيث سيجري الفريق ثلاث حصص تمرينية الأولى ستكون لإزالة الإرهاق يوم الخميس ثم حصتين يومي الجمعة والسبت لتحديد الخطة والتشكيلة الأساسية التي سيعول عليها المدرب بما أنه سيوجه الدعوة ل20 لاعبا في هذه الرحلة.

الجماهير في الموعد
علمنا من مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع وكالات الأسفار قررت القيام ببعض الرحلات التي تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي بداية من يوم الجمعة المقبل على ان تكون العودة الى ارض الوطن يوم الاثنين حيث ستكون هذه الرحلات الجوية مخصصة لجماهير النادي الصفاقسي التي تريد التحول الى المغرب لتشجيع الفريق بالإضافة الى الجالية التونسية المقيمة في المملكة المغربية والتي تسعى بدورها للتواجد بملعب بركان يوم المباراة لتشجيع ممثل تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115