النجم الساحلي: «الحاج حسن» يعوض «العريبي» و«البديري» منذ البداية

يجري النجم الساحلي اليوم آخر حصة تدريبية على ميدان برج العرب بالإسكندرية وستكون بداية من الثامنة ليلا في نفس توقيت المباراة التي تنتظره أمام الزمالك

المصري يوم 28 أفريل في اطار المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإفريقي، حصة ستخصص لوضع اللمسات الأخيرة وتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها روجي لومار وستعرف تخلف الثنائي حارس المرمى وليد كريدان المصاب وكريم العريبي بسبب العقوبة.
عرفت الحصص التدريبية الماضية التي خاضها النجم الساحلي في القاهرة عودة الثنائي عمار الجمل وأمين بن عمر بصورة تدريجية الى التمارين وهذا الثنائي سيخضع الى فترة تأهيل قصيرة ومشاركته من عدمها في مواجهة الغد الأحد 28 أفريل الجاري أمام الزمالك ستكون رهن قرار الإطار الطبي.

البديري مرة أخرى
يضم فريق جوهرة الساحل في صفوفه عناصر متميزة في مقدمتها ثنائي حراسة المرمى أشرف كرير ومكرم البديري الذي سيتم التعويل عليه مجددا في مباراة الزمالك وسيكون أساسيا وسيعوض وليد كريدان المصاب، البديري تألق أمام الهلال السوداني وينتظر أن يؤكد ذلك أيضا أمام الزمالك.

الحاج حسن عوضا عن العريبي
في غياب المهاجم كريم العريبي المعاقب بعد إقصائه في لقاء إياب الدور الماضي أمام الهلال السوداني سيكون الشاب الصاعد حازم الحاج حسن البديل في الخط الأمامي بينما سيكون الفينزويلي داروين قونزالاس احتياطيا وقد يتم التعويل على خدماته أثناء المباراة المنتظرة.

مساع متواصلة
علمت «المغرب» أن المساعي مازالت متواصلة من الهيئة المديرة للنجم من أجل ايجاد حل مع السلط المعنية وتمكين الفريق من خوض مباراة اياب المربع الذهبي أمام الزمالك في الأسبوع القادم وأيضا إياب النهائي في حال التأهل على أرضية أولمبي سوسة المقامة فيه حاليا أشغال تهيئة، الأخبار الأخيرة التي بحوزتنا تفيد أن النية متجهة نحو الموافقة على طلب فريق جوهرة الساحل.

عن التذاكر والقائمة القارية
تفيد الأخبار الأخيرة القادمة من مصر أن نادي الزمالك قد طالب بتوفير 30 ألف تذكرة لجمهوره لمباراة الغد أمام النجم الساحلي إلا أن السلطات المصرية مكنته فقط من 10 آلاف تذكرة، النجم مازال الى حد الان لم يعرف عدد التذاكر الذي خصّصت لأحبائه.
وقرر الاتحاد الإفريقي من ناحية أخرى أن يكون موعد إرسال القائمة الجديدة للاعبين بالنسبة لمسابقتي رابطة الأبطال والكاف للموسم القادم بين 1 و30 من جوان من العام الحالي كمهلة أولى

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115