النادي الصفاقسي: الهيئة تحذر الجمهور، اليوم ندوة صحفية ودورة «عْلَية ساسي» في البال

يختتم النادي الصفاقسي اليوم في ملعب المهيري تحضيراته لمواجهة المربع الذهبي من كأس «الكاف» التي تنتظره غدا الأحد أمام نهضة

بركان المغربي بداية من الخامسة مساء حيث ستجري المجموعة حصة تمرينية مسائية قبل فسح المجال للفريق الضيف لإجراء حصته الاخيرة في نفس توقيت هذا اللقاء الهام.
دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص في أحد النزل وجه فيه المدرب كرول الدعوة الى كل من دحمان وبن حسين في حراسة المرمى وهنيد وعمامو والمثلوثي وبن علي والزواغي ودقدوق في الدفاع والجلاصي وسوكاري ومقني والوسلاتي ومنصر في الوسط والحرزي وبن علي والقريشي والمرزوقي وشواط ومانوتشو وحسين في الهجوم، الحصة التمرينية المخصصة لليوم ستتحدد على ضوئها ملامح التشكيلة الأساسية التي ستدافع عن حظوظ الفريق من أجل الخروج بالانتصار قبل مباراة العودة يوم 5 ماي المقبل.. تذاكر المباراة نفدت بعد الإقبال الجماهيري الكبير على اقتنائها منذ أول يوم خصص لبيعها.

ندوة صحفية
يعقد عشية اليوم المدرب رود كرول ندوة صحفية وسيكون مرفوقا بأحد اللاعبين للحديث عن استعدادات الفريق وستتبع بندوة ثانية لمدرب نهضة بركان المغربي صحبة قائد الفريق للحديث أيضا عن تحضيرات فريقه للدور النصف النهائي والمواجهة المنتظرة.

اجتماع فني
يعقد صبيحة اليوم بمركب النادي اجتماع فني بحضور مسؤول عن كل فريق بالإضافة الى حكم الساحة والمراقبين ومسؤول أمني لتحديد بعض الجزئيات الخاصة باللقاء أولها العدد المسموح به للجالسين على بنك البدلاء بالإضافة إلى الظروف الأمنية والزي الذي سيلعب به كل فريق حيث ستكون الألوان البيضاء والسوداء بالنسبة للنادي الصفاقسي واللون البنفسجي بالنسبة لفريق نهضة بركان المغربي.

ارضية الملعب
تشهد أرضية ملعب المهيري تحسنا تدريجيا مقارنة بما كانت عليه في المقابلات السابقة وهو ما قد يساعد الفريق على تقديم كرة جميلة بعد مساع من بلدية صفاقس للإعداد لهذا العرس الكروي الافريقي والعربي وانجاحه.

الهيئة تحذر
حذرت ادارة النادي الصفاقسي في بلاغ لها الجماهير من استعمال الشماريخ أو رميها على الملعب يوم المباراة بعد المراسلة التي تلقاها الفريق من الاتحاد الافريقي وهدده بالويكلو في صورة الترشح للدور النهائي إذا القيت الشماريخ إضافة الى الغرامة المالية إذا تكرر سيناريو مباراة نكانا الزمبي الذي كلف خزينة «السي اس اس» خطية مالية قدرت بـ10 الاف دولار.
وتعول ادارة النادي على وعي الجماهير يوم المباراة وتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة دون رشق أرضية الميدان بالشماريخ.

دورة عليا ساسي
تنظم ادارة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع هيكل سوسيوس الدورة السادسة للمرحوم عْليّة ساسي بمركب النادي يوم غرة ماي المقبل ستتم بمشاركة 9 نوادي من أكاديميات مختلفة وهي النادي الصفاقسي المستضيف والنادي الافريقي والنجم الساحلي والملعب التونسي والنادي البنزرتي ومستقبل قابس ونادي حمام الانف وأمل حمام سوسة وفريق اكاديمية من العاصمة، عرس كروي جديد سيشهده مركب النادي باستقباله للضيوف حيث ستختتم الدورة في نفس اليوم للتعرف على الفائز.. بادرة جميلة تقوم بها ادارة النادي كل موسم صحبة هيكل سوسيوس لتشريك الشبان وتقريب العلاقات بين النوادي وغرس الروح الرياضة للاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115